• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وجه الشكر والعرفان إلى ولي عهد أبوظبي

النابودة: مبادرة محمد بن زايد تضعنا أمام مسؤولية كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

وجود جماهير إماراتية تدعمنا في الصين يزيد طموحاتنا

وليد فاروق (دبي)

قدم عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه ومساندته لكل الأندية التي تمثل الدولة في المحافل القارية، ومبادرته الأخيرة بتخصيص طائرة نقل الجماهير الإماراتية للوقوف خلف ممثل الوطن الأهلي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضاف النابودة: «المبادرة ليست غريبة على سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، فقد ظل دوماً يقف ويساند ويدعم كل أبناء الإمارات في كل المحافل، وهذا الأمر يدل على اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة والرياضيين في كل مجال ومكان».

وتمنى النابودة أن يكون التتويج من نصيب «الفرسان»، حتى يكون الفوز باللقب القاري بمثابة رد الدين والعرفان لكل من وقف خلف الفريق.

واختتم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حديثه قائلاً: «دمت لنا سيدي صاحب السمو محمد بن زايد ذخراً، وسنداً لكل أبناء الوطن».

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن مبادرة صاحب السمو ولي عهد أبوظبي تضع الجميع في الأهلي أمام مسؤولية كبيرة من أجل تشريف اسم الإمارات، وتزيد طموحات «الأحمر» لتحقيق ما يتوافق مع الدعم الذي يحصل عليه «الفرسان» من قيادات الدولة، وخاصة أن المبادرة تضمن وجود جماهير إماراتية خلف الفريق في مباراته الأخيرة بدوري أبطال آسيا، والتي تتوج جهود مشوار طويل للفريق في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا