• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

وزير التربية يستقبل وفد مؤسسة الإمارات ويشيد بأنشطة المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

سيد سلامة:

أشاد معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم برؤية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم بضرورة ربط الطلاب والطالبات بالمناهج العصرية والتقنيات التربوية الحديثة في الوقت الذي يرتبط فيه الطالب الإماراتي بمجتمعه وبيئته المحلية والخليجية في إطار من المواءمة الفاعلة بين الأصالة والمعاصرة.

وقال معاليه إن مدارس الدولة ستشهد المزيد من الأنشطة الطلابية التي تعكس هذا الاهتمام بالأنشطة اللاصفية والتي تعمق من مفاهيم الانتماء والعمل التطوعي والهادف لخدمة المجتمع.

وكان معالي وزير التربية والتعليم قد استقبل أمس الأستاذة خلود النويس مديرة إدارة المشاريع بمؤسسة الإمارات والأستاذة أسماء الشامسي منسقة المشاريع والخبير الأميركي ديفيد ستايرز، حيث قدمت خلود النويس عرضاً لعدد من البرامج التطوعية والتي يمكن تقديمها بمشاركة طلاب وطالبات مدارس الدولة بهدف رفع مستوى الوعي، ومشاركتهم في المناسبات الوطنية والمعارض والمؤتمرات وغيرها.

وأكد معالي الدكتور حنيف حسن حرص الوزارة والتزامها بطرح هذه الأنشطة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات، والحرص أيضا على توفير قاعدة بيانات تشمل أسماء المتطوعين من طلاب المدارس والهيئات الإدارية والتدريسية، والعمل على توسعة شرائح الطلاب في هذا العمل الاجتماعي التربوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال