• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في أول اختبار لكانافارو

النصر يسقط في فخ التعادل أمام الفيصلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

الرياض (د ب أ)

سقط النصر في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الفيصلي في الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. ولم ينجح الإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني الجديد للنصر في فك شفرات دفاع الفيصلي ليكتفي بالحصول على نقطة في مستهل مشواره بقيادة حامل لقب الدوري السعودي في الموسمين الماضيين.

ورفع النصر بهذا التعادل رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، كما رفع الفيصلي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع مؤقتاً أيضا.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات المباراة بسبب الحرص الدفاعي من جانب فريق الفيصلي.. ومالت كفة السيطرة قليلا ناحية فريق النصر الذي بادر بشن الهجمات.

وضغط النصر هجومياً منذ بداية المباراة، واعتمد على إرسال الكرات العرضية من الجانبين للمهاجمين محمد السهلاوي وموديبو مايجا، لكن مدافعي الفيصلي تمكنوا من التعامل مع هذه الكرات العرضية بشكل جيد.

في المقابل، تراجع الفيصلي لوسط ملعبه وفرض مراقبة لصيقة على مفاتيح لعب النصر المتمثلة في ادريان ميرزيفسكي ويحيى الشهري والسهلاوي ومايجا.. واعتمد لاعبو الفيصلي على شن هجمات مرتدة سريعة عن طريق إرسال الكرات الطولية للثنائي خافيير بالبوا وحمزة الدردور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا