• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أقدم لاعبي البطولة يواصل التألق

100 هدف تضع البرتغالي ماجر في المقدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعتبر البرتغالي ماجر قائد منتخب بلاده ولاعب الأهلي، الأقدم بين النجوم المشاركين في النسخة الخامسة من البطولة وأكثر اللاعبين حصداً للإنجازات في بطولات الشاطئية، حيث رفع رصيده من الألقاب مع المنتخب إلى 17 لقباً بعد قيادته للمنتخب البرتغالي للحصول على بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية.

ويملك ماجر العديد من الألقاب والإنجازات الشخصية التي تضعه في مصاف كبار نجوم اللعبة، بعد أن نجح اللاعب في تسجيل أكثر من مائة هدف في بطولات كأس العالم للكرة الشاطئية وحصل على لقب هداف مونديال الشاطئية لخمس مرات، إضافة إلى تتويجه بلقب أفضل لاعب في كأس العالم مرتين.

وعاد ماجر ليقود منتخب بلاده لتحقيق لقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية في العام 2015 بعد أن كان قد فاز معه باللقب الأول في العام 2001، وعلى الصعيد الأوروبي حقق ماجر مع منتخب بلاده إنجازات كبيرة بالفوز ببطولة الدوري الأوربي 4 مرات وكأس أوروبا 6 مرات، بجانب 4 ألقاب في بطولة موندياليتو التي تنظمها لجنة الكرة الشاطئية في الفيفا، ولقب وحيد في بطولة كوبا لاتينا.

حصل ماجر على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي 5 مرات وحقق لقب الهداف في نفس البطولة 6 مرات، وتوج هدافاً لكأس أوروبا 4 مرات، إضافة إلى 11 لقباً في بطولة مونديالية منها 5 ألقاب للهداف، و6 باعتباره أفضل لاعب في البطولة.

وعلى صعيد الأندية نال البرتغالي شرف الفوز بعشر بطولات خمس منها مع النادي الأهلي الذي حقق معه لقب بطولة دوري الكرة الشاطئية الإماراتي ثلاث مرات وكأس رئيس الدولة مرة واحدة، وأخيراً لقب بطولة العالم المصغرة في العام الحالي، كما توج ماجر هدافاً للدوري الإماراتي في عام 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا