• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

منال بنت محمد ترعى معرض عروس دبي 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

دبي- فداء طه:

أعلنت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة نادي دبي للسيدات وحرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رسميا عن رعايتها لمعرض العروس دبي 2007 الذي سيقام خلال الفترة من 10 ـ 13 أبريل 2007 في مركز دبي العالمي للمعارض.

وبصفتها رئيسة لنادي دبي للسيدات، أكدت سمو الشيخة منال رعايتها لمعرض عروس دبي للعام الثالث على التوالي، وذلك انطلاقا من رسالة النادي التي تهدف إلى مساندة الأحداث والنشاطات الرئيسية التي تهم المرأة في الإمارات العربية المتحدة وتصب في مصلحتها.

وتتوقع المؤسسة العالمية لتنظيم المعارض الشرق الأوسط (آي آي آر)، الشركة المنظمة لمعرض العروس دبي منذ عام ،2004 زيادة عدد الزائرين لمعرض هذا العام ليصل الى 36000 زائر، حيث لن تكون عناصر الجذب للعروس فحسب، بل لكافة النساء المهتمات بالازياء، الجمال والديكور المنزلي.

جدير بالذكر أن المعرض استقطب حتى الآن اكثر من 300 شركة عارضة من 16 دولة، وسيعرض تشكيلات لا حصر لها من المنتجات والخدمات بدءاً بأثواب الزفاف، مروراً بأزياء ''الهوت كوتور'' الدولية والعناية بالجمال والشعر، إلى وجهات شهر العسل العديدة المميزة حول العالم.

وسيشهد معرض العروس دبي 2007 مسابقات يومية شيقة تتيح للمشتركين الفوز بعروض شهر عسل شاملة وغيرها من الجوائز القيمة مثل سيارة نيسان التيما، وإلى جانب معرض العروس سيقام معرض ''البيت العربي'' خلال نفس الفترة وسيركز على تأثيث المنازل والديكور ويعكس أحدث اتجاهات التصميم الداخلي العصرية في السوق العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال