• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الثقة للمعاقين» يحتفي بالقايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أقام نادي الثقة للمعاقين حفلاً لتكريم البطل العالمي محمد القايد تقديراً لإنجازه التاريخي وغير المسبوق بتحقيق 4 ميداليات في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى، التي أقيمت مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة.

شهد الحفل الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وحميد علي العبار نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد، وعبدالله إبراهيم بن نصار رئيس اللجنة المالية، وثمن بن خادم الإنجاز التاريخي للقايد، مشيراً إلى أن ما يحققه اللاعب وفرسان الإرادة من إنجازات في مختلف المناسبات إنما هو ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة.

وأضاف: «إدارة النادي تقف بكل قوة خلف اللاعب وجميع اللاعبين بغية تحقيق الهدف المنشود وهو رفع علم بلادنا في كافة المحافل الدولية».

في نفس السياق أكد حميد علي العبار، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن ما حققه القايد في الدوحة وحصده بمفرده أربع ميداليات ملونة، يعد إنجازاً كبيراً ومفخرة لرياضيي الدولة ووساماً على صدر كل رياضي من ذوي الإعاقة الإماراتية، مشيراً إلى أن الإنجازات التي تحققت تعد بكل المقاييس تتويجاً لكل جهود مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية التي عملت خلال الفترة الماضية على كل الصعد للارتقاء بفرسان الإرادة من أبناء النادي، الذين يمثلون دعامة المنتخبات الوطنية من أجل رفع علم دولتنا الحبيبة في البطولات العالمية.

من جانبه عبر اللاعب محمد القايد عن سعادته بهذا التكريم قائلاً بأن ما يحققه من إنجازات إنما هو ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة التي تولي اهتماماً خاصاً بفرسان الإرادة وكذلك الدعم المعنوي والمادي من مجلس إدارة نادي الثقة، كما وجه الشكر إلى المدرب عبيد الغربي على جهده الكبير من أجل الوصول إلى أفضل مستوى والوقوف على منصات التتويج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا