• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسابقات اليد تصدر الجدول المعدل

3 مباريات تدشن «أقوياء اليد» 13 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد اليد روزنامة دوري الرجال المعدلة، والتي ستنطلق يوم 13 نوفمبر الجاري وتستمر حتى نهاية الدور الأول يوم 31 ديسمبر المقبل، وقامت إدارة الاتحاد بمخاطبة الأندية المعنية عن المواعيد الجديدة في برنامج الدوري، والذي سبق أن أجلته قبل انطلاقته بـ48 ساعة، لترتيب أوراق المنتخب الذي يستعد للبطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، والتي تستضيفها البحرين من 15 إلى 28 يناير 2016.

وجاء قرار لجنة المسابقات باعتماد برنامج الدور الأول كاملاً على أن يتم تعديله مرة أخرى في حال نجاح مساعي الاتحاد في الحصول على تفرغ للاعبي المنتخب بعدما وجهت خطاباً رسمياً إلى الهيئة بعدد اللاعبين الدوليين الذين يحتاجون إلى التفرغ وعددهم 20 لاعباً، كما ستخاطب اللجنة الأولمبية الوطنية في هذا الشأن للتدخل المبكر وحل المشكلة قبل نهاية الشهر الجاري.

وفي هذه الحالة سيتوقف الدوري يوم 28 مع نهاية الجولة الرابعة من الدور الأول على أن يعود مجدداً بعد البطولة الآسيوية في فبراير 2016، وتستكمل مسابقة كأس الإمارات حتى نهايتها خلال توقف الدوري.

أما في حال عدم حصول لاعبي المنتخب على تفرغ، سيستمر الدوري حتى 31 ديسمبر، ويبدأ إعداد المنتخب للبطولة الآسيوية لمدة أسبوعين فقط، قبل التوجه إلى البحرين، على أن يدرس الاتحاد قرار المشاركة من عدمه، وتحديد الأهداف التي يسعى لتحقيقها في حال المشاركة في الحدث الآسيوي، وفي ظل الإعداد الضعيف.

وينطلق الأسبوع ال أول للمسابقة على يومين حيث يلتقي يوم 13 نوفمبر، الأهلي مع «دي أي إتش سي» بصالة الأهلي، ويستضيف فريق العين، النصر بصالة البنفسج ويواجه الشارقة فريق الشعب في ديربي الإمارة الباسمة المبكر بصالة الملك الشرقاوي، وتستكمل بقية الجولة، يوم 14 نوفمبر حيث يلتقي الوصل مع الشباب بصالة الإمبراطور ويستضيف الجزيرة منافسه اتحاد كلباء في أول ظهور له هذا الموسم بعدما اعتذر عن عدم المشاركة في كأس الإمارات لصعوبة تجميع لاعبيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا