• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العاصمة في مقدمة المدن العالمية المستضيفة لبطولات اللعبة

تمديد رعاية «إتش اس بي سي» لبطولة أبوظبي للجولف لـ 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

شنغهاي (الاتحاد)

كشف على هامش الملتقى العالمي لبنك «إتش اس بي سي» للجولف الذي عقد أمس في مدينة شنغهاي الصينية عن تمديد رعاية البنك لبطولة أبوظبي للجولف لمدة 5 سنوات اعتبارا من العام الحالي وحتى عام 2020.

جاء الإعلان عن تمديد الرعاية بحضور عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وجايلز مورجان الرئيس الدولي للفعاليات والرعاية في بنك «إتش اس بي سي»، وأحمد عبد الله القبيسي مديرة إدارة التسويق والاتصال بمجلس أبوظبي الرياضي، إضافة إلى نخبة صانعي ومنتسبي اللعبة في العالم.

وتأتي رعاية البنك للبطولة ضمن ملف البنك لرعاية نخبة البطولات العالمية للجولف والتي تتوزع ما بين أبوظبي ومدينة شنغهاي الصينية وسنغافورة وبريطانيا، لتواصل أبوظبي ريادتها العالمية باحتضانها الدائم للفعاليات الكبرى، ولتغدو أيضا واحدة من أهم عواصم اللعبة على مستوى العالم والوجهة الأولى على صعيد الشرق الأوسط.

وقال عارف العواني: نحن فخورون بالمستوى الذي تحقق في قطاع الرياضة بأبوظبي والذي نتج عنه تمديد رعاية بنك «إتش اس بي سي» لبطولة أبوظبي للجولف لمدة 5 سنوات والتي تعد منصة عالمية مميزة على مستوى اللعبة، مشيدا بإعلان البنك عن تمديد رعاية البطولات الأخرى التي تقام في كل من شنغهاي وبطولة البرازيل وأبوظبي، لافتا إلى أن البنك يعتبر احد المؤسسات المالية الرائدة في رعاية الجولف على مستوى العالم اقتصاديا.

وأشار العواني إلى أن أبوظبي تعتبر الوجهة الأمثل في المنطقة لاستضافة بطولة «إتش اس بي سي» للجولف في أبوظبي بعد النجاحات التي حققتها على مدار السنوات الماضية إضافة إلى أن أبوظبي تمتلك بنية تحتية متطورة تمكنها من استضافة أي بطولة عالمية في الجولف خصوصاً وأنها تملك أفضل ثلاثة ملاعب للجولف على مستوى المنطقة وبمعايير ومقاييس عالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا