• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي: رمز لإنجاز وريادة دولة وشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد .. إن الاحتفال بـ « يوم العلم « يحمل مغزى عميق الدلالة على التفاف شعب الإمارات والمقيمين على أرضها على رمز تتوحد وتتطلع إليه أفئدتنا جميعا، وتبذل كل الجهود لرفعته والحفاظ عليه عاليا خفاقا .. في ظل الفلسفة الحكيمة والرؤى الثاقبة لقيادتنا الرشيدة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضافت معاليها في كلمة لها بمناسبة الاحتفال بـ «يوم العلم» اليوم، أنه حينما يكون للإنجاز عنوان وشعار، فإن علم الدولة هو لاشك هويتها الذي تتفاخر به بين الأمم ورمز سيادتها وتماسكها والتفاف أبنائها حول قيادتهم.

ونوهت معاليها بأن ذلك اليوم المشهود هو اليوم الذي تولى فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم لنرى في عهد سموه بمعية إخوانه حكام الإمارات الإنجازات تلو الإنجازات تعلو في تناغم كبير بين إماراتنا جميعا، لأن الرمز واحد وهو علم دولة الإمارات الذي بات يعبر عن روح الإنجاز لدولة لم تتعد من عمرها عقودا قلائل لتبهر تلك المنجزات العالم أجمع، وتحصد دولتنا إعجاب وتقدير دول العالم والمؤسسات المعنية بتصنيف تقدم الدول، بل باتت دولتنا تحصد المؤشرات الريادية الأولى في العديد من المجالات التنموية والاقتصادية.وأشارت معاليها في ختام كلمتها إلى «أننا في الثالث من شهر نوفمبر من كل عام نجدد جميعا عهدنا لقيادتنا بأن نبذل الغالي والنفيس لكي يظل علم دولة الإمارات خفاقاً عالياً، كشعار ورمز يشهد على إنجاز وريادة دولة وشعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض