• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الإمارات تشارك في المؤتمر الدولي للتعهيد بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

القاهرة-الاتحاد:أعلنت ''أتش. دي. آي- الشرق الأوسط وأفريقيا'' عن تفاصيل برنامج المؤتمر والمعرض الدولي الثاني الذي تنظمه تحت عنوان ''بوابة إلى آفاق جديدة''. وسيكون للمؤسسات الإماراتية الرائدة حضور متميز خلال جدول الأعمال الذي يركز على أفضل الممارسات الإدارية في مواضيع العولمة وخدمات المتعاملين ومراكز الاتصالات وخدمات التعهيد وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتسلط أكثر من 30 جلسة، مقسمة إلى أربع مجموعات، الضوء على مواضيع الساعة والطرق العملية لتحقيق أفضل مقاييس الأداء والنوعية. ومن المقرر أن تنعقد فعاليات الدورة الثانية من هذا الحدث خلال الفترة ما بين 26 إلى 31 مايو المقبل. وتخطط ''أتش. دي. آي-الشرق الأوسط وأفريقيا'' لاستضافة هذا المؤتمر في أماكن مختلفة من المنطقة وستعلن عن مكان دورته المقبلة خلال مؤتمر القاهرة.

وقال مصطفى قادوس رئيس ومدير عمليات ''أتش. دي. آي- الشرق الأوسط وأفريقيا'': ''يسرنا أن نرحب في المؤتمر بالسيد أحمد نصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في المؤتمر هذا العام. ويلعب البرنامج دوراً رئيسياً وهاماً في تطوير معايير خدمات العملاء في الدوائر الحكومية لإمارة دبي، الأمر الذي انعكس بوضوح على تطور الإمارة وازدهارها في كافة القطاعات.ويعتمد البرنامج عددا'' من الأنشطة التي تعتبر من أفضل التطبيقات في مجال تحسين وتعميم الخدمات الحكومية على مستوى العالم مثل ''منهجية المتسوق السري'' و''دراسات رضا العملاء''، إضافة إلى تطبيق نموذج متكامل للتميز في الأداء الحكومي يتضمن معايير ومتطلبات تسعى كافة الدوائر الحكومية في دبي لتطبيقها والالتزام بمتطلباتها.

وأضاف قادوس: ''ستسلط مشاركة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التي تعتبر برنامجاً إدارياً رائداً ومثالاً على المستوى العالمي، الضوء على الكيفية التي حققت بها الإمارات التطوير في المجال الإداري وفي تقديم الخدمات الحكومية. وستتضمن مشاركة السيد نصيرات وجهة نظره حول إمكانية تحقيق الدول الأخرى لهذا المستوى من الأداء في مجال تقديم الخدمات''.

ويعتبر مؤتمر '' أتش. دي آي-الشرق الأوسط وأفريقيا '' منصة تجمع الرواد من مختلف القطاعات وكبار المسؤولين الحكوميين والتنفيذيين الذين يساهمون في دفع عجلة النمو الحاصل في المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات العملاء ومراكز الاتصالات وخدمات التعهيد.

وقال قادوس: ''عندما أطلقنا ''أتش. دي. آي''، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات العملاء وتطبيقات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات خلال العام الماضي، كان من الطبيعي تأسيس مقرنا الرئيسي في دبي، التي تعرف بتقديمها لخدمات عالية المستوى وتتصف بمجتمعها المتعدد الثقافات''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال