• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حميد النعيمي: المرأة شريكة في بناء وتنمية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بدور المرأة في المجتمع الإماراتي، مؤكداً أنه لا يقل أهمية ومسؤولية عن دور الرجل في بناء ونهضة وتنمية هذا الوطن، وأنها ركن أساسي من أركان التطور الذي تشهده دولة الإمارات في الميادين كافة، خاصة دورها كأم من خلال تربية وتنشئة أجيال المستقبل وبناة الوطن وقادته.

جاء ذلك لدى حضور سموه حفل تخريج الدفعة الأولى من الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية أمس في فندق كمبنسكي، التي تضم 50 خريجة، حصلن على درجة البكالوريوس وعشرة خريجات حصلن على درجة دبلوم.

ودعا سموه في ختام الحفل الخريجات إلى الاستفادة مما تعلمنه في هذه الكلية، مؤكداً أن الأوطان لا تبنى إلا بما تقدمه الأمهات من رجال أوفياء يسيرون على نهج الآباء والأجداد ومؤسسي هذا الاتحاد لتشييد وطن يبنى بالعلم والمعرفة حتى تتواصل مسيرة التنمية التي يقودها حالياً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما حكام الإمارات. وقال خلال لقائه الخريجات، إن هذه الكلية الجامعية تسعى لتقديم برامج ومناهج متطورة تخدم العملية التعليمية للأم والأسرة .

حضر حفل الافتتاح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وسالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان لشؤون التعليم والأعمال الخيرية، وعدد من الشيوخ ومجلس أمناء الكلية الجامعية وأولياء أمور الخريجات وكبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض