• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

أحمد بن سعيد يطلق كتيب المستأجرين لـ دبي للزهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2007

دبي - الاتحاد: أطلق سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني والرئيس الأعلى لمجموعة الإمارات الكتيب الخاص بقطاع المستأجرين في مركز دبي للزهور، وجاء ذلك خلال افتتاح سموه لمعرض ''آي بي إم دبي'' للنباتات والزهور والذي اختتم أعماله مؤخرا في دبي، وتم إطلاق الكتيب الجديد بهدف الترويج للخدمات المميزة التي يقدمها مركز دبي للزهور لتنمية قطاع الأعمال بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات الخاصة بقطاع المستأجرين.

وضم الكتيب قطاع المستأجرين والمشاركين في المعرض من خلال جناح مركز دبي للزهور الخاص والذي بلغت مساحته 115 مترا مربعا، والذي شارك من خلاله عدد من المستأجرين، منهم ''أليسار للزهور''، و''آنديان آريبيان للزهور''، و'' آريبيان للزهور''، و''سيلينكو فولياج''، و''جلوبال فلورا بارتنرز''، و''كامباك فلورا''، و''رويروسس''، و''شيرين للزهور''، و''فان بوهمن للزهور''.

ويستعرض الكتيب أهم الخدمات التي يقدمها المركز بوجه عام بالإضافة إلى التعرف على الأذواق والنكهات المختلفة لمناطق العالم المتعددة من خلال تقديم أحدث الأشكال والتصاميم والاتجاهات في صناعة الزهور والمواد القابلة للتلف على مستوى العالم.

وقال إبراهيم أهلي مدير إدارة التسويق في مركز دبي للزهور: يحتوي كتيب قطاع المستأجرين والذي حظينا بشرف قيام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بإطلاقه، على أهم المعلومات والتفصيلات الخاصة بالمشاركين ونوعية الخدمات التي يقدمونها والمنتجات التي يطرحونها بالإضافة إلى نبذة عن أنشطة الشركة وكافة التفصيلات الخاصة بهم.

وأضاف: تشهد الفترة الحالية نمو مركز دبي للزهور منذ بدء التشغيل بالإضافة إلى الاستفادة من الموقع المميز بجانب مطار دبي الدولي، وأشار أهلي إلى أسباب نمو عدد المستأجرين والتي ترتبط بنمو صناعة المواد الغذائية القابلة للتلف، عالميا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال