• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ظهور ضعيف للاعبين في «الخليج العربي»

«الأولمبي» يدشن المرحلة قبل الأخيرة تحضيراً للآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دشن منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس الأول معسكره الإعدادي قبل الأخير، تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23سنة، والتي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وأجرى «الأبيض» الأولمبي حصة تدريبية على أرضية ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، تحت إشراف الدكتور عبدالله مسفر، مدرب المنتخب وجهازه المعاون، عمل خلاله على الحديث مع اللاعبين في ظل اقتراب المرحلة الهامة المقبلة، بجانب تطبيق عدد من النواحي الفنية والتكتيكية.

وشهد المران انضمام العناصر الجديدة التي استدعاها الجهاز الفني بغية الوقوف عليها وإتاحة الفرصة لها في التجارب الثلاث التي سيلعبها المنتخب خلال المعسكر الجاري للاستفادة منها بالبطولة القارية.

وأدى الأبيض الأولمبي حصة تدريبية مساء أمس، والتحق اللاعبون بعد التدريب بفرق أنديتهم للمشاركة في منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة كأس الخليج العربي، ومن ثم يتجمع الفريق للسفر إلى الدوحة يوم السبت المقبل من أجل ملاقاة المنتخب القطري ودياً، فيما ستعود البعثة في العاشر من الشهر الجاري للانخراط فوراً في المعسكر الداخلي الذي يستمر إلى 17 نوفمبر ويتخلله تجربتان ضد المنتخب العراقي.

على جانب آخر بينت الإحصائيات الخاصة بمشاركة لاعبي منتخبنا الأولمبي في منافسات دوري الخليج العربي، الأرقام الضعيفة والتي تحتاج لوقفة حقيقية قبل التوجه للعاصمة القطرية الدوحة، حيث من خلال الجولات السبع التي شهدها دوري الخليج العربي، شارك لاعبان فقط في جميع المباريات هما عبدالله النقبي لاعب الظفرة وأحمد شمبيه بمعدل 630 دقيقة كاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا