• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شروق» تستعرض أحدث وجهاتها السياحية والترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

لندن (الاتحاد)

تستعرض هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، أحدث وجهاتها السياحية في نسخة هذا العام من معرض سوق السفر العالمي الذي بدأ أعماله أمس في لندن.

وتأتي مشاركة (شروق) في المعرض تحت جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، حيث ستقوم من خلال منصتها الخاصة بتعريف زوار سوق السفر العالمي بأحدث وجهاتها، بما في ذلك مشروع جزيرة النور البالغة مساحتها 45,47 الف متر مربع، وهي أول جزيرة تجمع بين الطبيعة والفن والترفيه في العالم العربي، ومشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية، والذي يوفر للزوار فرصة اكتشاف الحياة الطبيعية المتنوعة التي تزخر بها تلك المنطقة، والاستمتاع بما تضمه من مرافق وما تنظمه من نشاطات سياحية وترفيهية ورياضية.

كما ستقوم (شروق) خلال المعرض، الذي تستمر فعالياته على مدار أربعة أيام، بترويج المنتزه، أول حديقة مائية وترفيهية في الشارقة، والذي يتضمن قسمين رئيسيين هما الحديقة المائية التي توفر مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ذات المستوى العالمي، والحديقة الترفيهية التي تقدم تشكيلة واسعة من الألعاب الإلكترونية، إلى جانب «مغامرات المنتزه»، والعديد من المرافق الأخرى.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات لدى (شروق): «تُعد دولة الإمارات إحدى أبرز الوجهات العالمية للسياح البريطانيين، إذ باتت المملكة المتحدة ثاني أكبر مصدر للسياح إلى الدولة العام الماضي. ونسعى من خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي إلى تعريف شركات ووكالات السياحة البريطانية والأوروبية بالوجهات العائلية التي تزخر بها إمارة الشارقة مثل: واجهة المجاز المائية، والمنتزه، والقصباء، وقلب الشارقة».

وأضاف: «نستعرض أحدث مشاريعنا وأكثرها تشويقاً، بما في ذلك جزيرة النور، والتي تضم أكثر من 500 فراشة من مختلف الأنواع إلى جانب النباتات المختلفة، ومشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية، الذي يشكل وجهة متفردة بمعالمها ونشاطاتها وسط البيئة الصحراوية والجبلية، وغيره من المشاريع السياحية والترفيهية التابعة لشروق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا