• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقيمة 110 ملايين درهم

«دريك آند سكل» تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال الميكانيكيّة لمشروع توسعة «مول الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

دبي (الاتحاد)- فازت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال بعقد بقيمة 110 ملايين درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكيّة والكهربائيّة والصحيّة لمشروع توسعة «مول الإمارات» في دبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، تمت ترسية المشروع من قبل شركة «خانصاحب للهندسة المدنية» بوصفها المقاول الرئيسي للمشروع.

وبموجب أحكام العقد، ستقوم «دريك آند سكل إنترناشيونال» بتركيب واختبار الأعمال الميكانيكيّة والكهربائيّة والصحيّة للمركز التجاري الرائد وذلك بحلول العام 2015.

وأعلن «مول الإمارات» عن خطة تطوير متعددة المراحل بتكلفة تبلغ مليار درهم تحمل مسمى مشروع «التطوير 2015». وبدأت بالفعل أعمال المرحلة الأولى من المشروع بإنشاء متاجر ومطاعم ومرافق ترفيهية وردهة مخصصة للأزياء العصرية إلى جانب تخصيص منطقة ألعاب رياضية وتطوير دور السينما وزيادة عددها.

ويعد «مول الإمارات» من أكثر مراكز التسوق ربحية في الشرق الأوسط من حيث المبيعات للقدم المربع الواحد، كما صنف في المركز السابع عالمياً بحسب «المجلس الدولي لمراكز التسوق». وقال خلدون الطبري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «دريك آند سكل إنترناشيونال»: «يعكس فوزنا بعقد تنفيذ الأعمال الميكانيكيّة والكهربائيّة والصحيّة لمشروع توسعة «مول الإمارات» سجلنا الحافل في توفير هذه الخدمات المتخصصة لمراكز التسوق الكبيرة والضخمة.

ويسعدنا أن نتحالف مع المقاول الرئيسي للمشروع شركة «خانصاحب للهندسة المدنية» لتنفيذ الأعمال الهندسية في هذا المشروع الرائد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا