• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الهيئة يعتمد برئاسته ميزانية 2016

حمدان بن زايد: مبادرات خليفة الإنسانية عززت قدرات «الهلال الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، أن المبادرات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عبر الهلال الأحمر، عززت قدرات الهيئة محلياً وإقليمياً ودولياً. وقال سموه إن الدعم الذي تجده برامج الهيئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وضعها في مكانة متقدمة ضمن المنظمات الإنسانية حول العالم. جاء ذلك خلال ترؤس سموه مساء أمس الأول بقصر النخيل، الاجتماع الرابع لمجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر لهذا العام.

ونقل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لأعضاء المجلس تقدير قيادة الدولة الرشيدة للدور الرائد الذي تضطلع به الهيئة في إغاثة المنكوبين وإيواء المشردين في مناطق النزاعات والكوارث، مشيراً سموه في هذا الصدد إلى جهود الهيئة الحالية في عدد من الساحات الملتهبة، خاصة في اليمن وغيرها من دول الجوار السورية التي تحتضن ملايين اللاجئين السوريين.

التجويد في الأداء

وأشاد سموه بالدور الذي يضطلع به مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر في توجيه مسيرة الهيئة نحو المزيد من التجويد في الأداء والتميز في العطاء.

وقال سموه إن ما وصلت إليه الهيئة من ريادة وتميز في مجالات العطاء الإنساني الرحبة، سيظل دافعاً لنا جميعاً لتقديم المزيد من الجهود، خدمة للبشرية وتحقيقاً لتطلعاتها المشروعة في العيش الكريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا