• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن 3 آلاف وحدة يتوقع إنجازها بنهاية 2016

إقامة 1000 وحدة بمشروع إسكان المواطنين بجبل حفيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

محسن البوشي (العين)

تستعد الشركة المطورة لمشروع إسكان المواطنين بجبل حفيت في العين لتسليم 1000 وحدة -تم إنجازها تقريبا- إلى الجهة المالكة للمشروع خلال الربع الأول من العام الجاري، وتمثل أول دفعة من أصل 3 آلاف وحدة يتضمنها المشروع، بحسب المهندس سيف أحمد البلوشي رئيس المشاريع بالشركة المطورة للمشروع.

ويقع المشروع على مساحة قدرها 4 ملايين و535 ألف متر مربع بالحوض الغربي لجبل حفيت، ويستوعب 24 ألف شخص، ويبعد 13 كيلومتراً جنوب مركز المدينة، وتبلغ تكلفته نحو 5 مليارات، 380 مليون درهم وتمت مباشرة العمل فيه خلال أغسطس عام 2010.

ويأتي المشروع في إطار حرص واهتمام حكومة أبوظبي بتطوير منظومة كبيرة من المشاريع الإسكانية في أبوظبي والمنطقتين الشرقية الغربية بما يلبي احتياجات وطموحات المواطنين في الحصول على مساكن ومرافق خدمية حديثة لتحقيق الاستقرار الاجتماعي المنشود وفقا لتوجيهات القيادة العليا الرشيدة.

وأوضح البلوشي أن مشروع إسكان المواطنين بجبل حفيت يتضمن كافة أعمال البنية التحتية إضافة إلى عدد من المرافق الخدمية تشمل منظومة واسعة من المرافق الخدمية تضم 3 مدارس للبنين والبنات وعيادة صحية متطورة وعدداً من المساجد ومركزين تجاريين ومركزا للتنمية الأسرية ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية وتسليم المشروع أواخر العام الحالي 2016.

كما يتضمن المشروع مخططاً يشتمل على حدائق ومتنزهات ومسطحات خضراء سيجري تنفيذها على مراحل في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض