• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

اتفاقية تعاون بين سيتي بنك و صرافة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مارس 2007

دبي - الاتحاد: وقع سيتي بنك اتفاقية تعاون مع مركز صرافة الإمارات اتفاقية تتيح تسديد مستحقات بطاقات سيتي بنك الائتمانية نقداً عبر ماكينات الإيداع الآلي او الدفع عبر الصرافين في فروع الشركة المنتشرة في 41 موقعاً في أنحاء الدولة .

وبموجب الاتفاقية يمكن لحاملي بطاقات سيتي بنك سداد دفعات تصل الى 40,000 درهم في اليوم ويتم إدخال المبالغ المدفوعة في حساب البطاقة خلال فترة تصل إلى يومي عمل. وقال سنجوي سين، مدير خدمات الأفراد بسيتي بنك ان هذه الخطوة تأتي ضمن مجموعة المبادرات المبتكرة التي نفذها البنك في الفترة الماضية في مجال خدمة العملاء وتلبية متطلباتهم، لافتاً إلى أن البنك نجح في مضاعفة شبكة الصرف الآلي التابعة له لتصل حالياً إلى حوالي 50 آلة في مواقع متنوعة في أنحاء الدولة، بالإضافة الى تمديد ساعات الخدمة في فروعه لتصبح من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً مما يوفر للعملاء مزيداً من المرونة في تنفيذ أعمالهم المصرفية. وأضاف أن هذا التحالف مع مركز صرافة الإمارات، سيسهل على حاملي البطاقات الائتمانية دفع فواتير بطاقاتهم في مجموعة واسعة من الفروع .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال