• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

دبي ورلد سنترال توقع عقود عمل للشباب المواطنين في معرض الوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مارس 2007

دبي - الاتحاد: استقطبت استراتيجية الموارد البشرية التي أطلقتها ''دبي ورلد سنترال'' اهتمام عدد كبير من الشباب المواطنين الراغبين في الحصول على فرص عمل في هذا المشروع الطموح. ووقعت ''دبي ورلد سنترال'' عقود عمل مع عدد من مواطني الدولة خلال ''معرض الإمارات للوظائف ''2007 الذي اختتم فعالياته أمس في دبي.

وقال حسن حوكل مدير إدارة الموارد البشرية لدى ''دبي ورلد سنترال'': ''حرصت ''دبي ورلد سنترال'' على توفير فرص عمل للخريجين من الكوادر الوطنية من ذوي المهارة والكفاءة من خلال مبادرة الموارد البشرية الجديدة، التي جذبت العديد من الكفاءات الشابة من مواطني الدولة الذين يسعون للانضمام إلى المشروع بوصفه بيئة عمل مثالية''.

وأضاف حوكل: ''تهدف ''دبي ورلد سنترال'' إلى تقديم بيئة عمل متنوعة الجنسيات والثقافات، واستثمار قدرات الطاقات الوطنية بالاعتماد على برامج تنمية مكثفة، وتبني أفضل الممارسات لتحقيق مستويات أداء عالية''.

وأشار حوكل إلى أن ''دبي ورلد سنترال'' تتميز بتنوع الفرص الوظيفية لتلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات، ويشمل ذلك مجالات الخدمات اللوجستية والطيران والعقارات والعلوم والتكنولوجيا وإدارة المشاريع.

وقال عبد الله الفلاسي مدير التسويق والاتصال المؤسسي في ''دبي ورلد سنترال'': ''ستلعب ''دبي ورلد سنترال'' دوراً محورياً في تعزيز مكانة دبي على الصعيد العالمي. ولذلك نسعى إلى إتاحة الفرصة للكوادر الوطنية للحصول على وظائف في إحدى أهم وجهات العمل في دبي. وسيكون لهذا المشروع عند اكتماله دور رئيسي في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل متعدد الأنماط''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال