• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

16% نمو عدد السياح في الفجيرة خلال 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

الفجيرة (وام)

نما عدد السياح في الفجيرة خلال النصف الأول من العام الجاري 16%

مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، بحسب الدكتور أحمد الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار، الذي أفاد بأن الإمارة استقطبت 930 ألف نزيل فندقي خلال 2014 معظمهم من الجنسيات الأوروبية.

وذكر، في بيان بمناسبة مشاركة الهيئة معرض سوق السفر العالمي الذي ينطلق اليوم بلندن، أن السياحة الداخلية تأتي في المركز الأول تليها السياحة الخارجية ممثلة في السياح الروس والبريطانيين والألمان.

وتوقع أن تنمو بنسبة تتراوح بين/‏‏ 30 و40% في عام 2015 في ظل التطور العمراني والاقتصادي الذي تعيشه الإمارة فضلاً عن الترويج السياحي الجيد لها من خلال الملتقيات والمعارض العالمية.

تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في فعاليات «معرض سوق السفر العالمي» التي تنطلق غداً وتستمر أربعة أيام في العاصمة البريطانية لندن.

يترأس الوفد الدكتور أحمد الشامسي، فيما يضم الوفد في عضويته كلاً من سعيد السماحي مدير الهيئة وعدد من موظفي الهيئة إضافة إلى ممثلين عن مطار الفجيرة الدولي وفنادق ومنتجعات ومكاتب السفر والسياحة في الإمارة.

وقال الشامسي إن الهيئة تحرص على المشاركة في هذه المعارض لإبراز اسم الفجيرة على خريطة الصناعة السياحية العالمية إضافة إلى استقطاب السياح للسنوات القادمة وتوفير المعلومات لهم من خلال جناح الهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا