• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأربعة الكبار في جولة التحدي بالدوري السعودي

الشباب «المتحفز» يستضيف الأهلي «المتصدر» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

الرياض (د ب أ)

ستشتعل المنافسة في الدوري السعودي لكرة القدم من جديد من خلال لعبة الكراسي الموسيقية، وتبادل المراكز بين فرق المربع الذهبي، الأهلي واتحاد جدة والهلال والشباب، حيث تقام مباريات الجولة السادسة من المسابقة اليوم وغداً.

فارق النقاط بين الفرق الأربعة ليس كبيراً، وهو ما يؤكد أن أي فريق منها سيتعثر في مباراته بهذه الجولة سيفقد مركزه، وسيعطي الفرصة لفريق آخر في الانقضاض على الصدارة، كما أن فريقي التعاون والنصر (حامل اللقب) ينتظران سقوط أي فريق في فخ الهزيمة للاقتراب خطوة نحو المربع الذهبي.

ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الهلال المركز الثالث بفارق الأهداف عن اتحاد جدة، فيما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد ثماني نقاط، بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز السادس.

وتظهر لعبة «الكراسي الموسيقية» بشكل كبير في المباراة التي سيستضيف فيها الشباب نظيره الأهلي غداً، ففوز الشباب في هذه المباراة سيبعد الأهلي عن الصدارة، وقد يقفز بالشباب لصدارة جدول الترتيب في حال تعثر اتحاد جدة والهلال في مباراتيهما، أو قد يدفع بالشباب للمركز الثاني أو الثالث، بحسب نتائج مباراتي الاتحاد والهلال. وكان الأهلي قد تصدر جدول الترتيب بعد الفوز الجمعة الماضي على نجران بهدف نظيف.

وسيتعين على لاعبي الأهلي التركيز الشديد للفوز بهذه المباراة للحفاظ على صدارتهم للدوري في ظل سعيهم للظفر باللقب هذا الموسم لتعويض إخفاقهم بالموسم الماضي عندما احتلوا المركز الثاني خلف النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا