• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين في الأسبوع الشرطي بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

أم القيوين (الاتحاد)

برعاية العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، كرمت اللجنة المنظمة لفعاليات الأسبوع الرياضي الشرطي بالمنطقة الأولمبية في أم القيوين الفائزين والمشاركين في إنجاح فعاليات الأسبوع الذي أقيم في الفترة من 10 وحتى 14 أكتوبر الماضي.

وأعرب العقيد خليفة سالم الشامسي مدير مكتب القائد العام رئيس اللجنة المنظمة للأسبوع، عن بالغ شكره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على حرصه ودعمه للرياضة، وحثه منتسبي وزارة الداخلية على الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم ليكونوا على أهبة الاستعداد دائما لحماية مكتسبات الوطن والتصدي للجريمة.

وأشار الشامسي إلى أن هذا الأسبوع يأتي كجزء هام من الفعاليات التي تستضيفها القيادة العامة لشرطة أم القيوين إيمانا منها بأهمية دور الرياضة في رفع معدلات اللياقة البدنية من ناحية ومد جسور التواصل والانسجام بين منتسبي الشرطة من ناحية أخرى، الأمر الذي بدا واضحاً من خلال التنافس الكبير بين الإدارات الشرطية المشاركة بما حقق نوعا من التواصل الاجتماعي الأخوي. وترك أثراً إيجابياً على الأداء الوظيفي.

وشملت البطولة مشاركة مختلف الإدارات الشرطية التابعة للمنطقة الأمنية بأم القيوين مثل ألعاب القوى والسباحة وكرة القدم والرماية وشد الحبل وتنس الطاولة والبولينج والسنوكر ومسابقة الليتقة والتحدي، بالإضافة إلى التنافس في المسابقة الثقافية، وحصدت إدارتا المرور والترخيص درع التفوق العام، وجاء ثانيا مكتب القائد العام والموارد، وفي المركز الثالث إدارة الدفاع المدني. وقد كرم القائد العام الفائزين والمساهمين في إنجاح الفعاليات بدروع تذكارية وهدايا تقديرية مهنئا الجميع بنجاح هذا الحدث الرياضي البارز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا