• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«وصل لإدارة الأصول» راعياً ذهبياً للنسخة 28

قرعة «عربية السلة» اليوم بمشاركة 14 فريقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لأندية كرة السلة عن رعاية مجموعة وصل لإدارة الأصول للدورة الثامنة والعشرين التي تنطلق غدا في ضيافة نادي الشباب، وعبر اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي عن سعادته بالرعاية، مثمنا دعم الشركات الوطنية، وقال: «من الجميل أن تقوم شركاتنا الكبيرة بتوجيه جزء من أرباحها لخدمة الرياضة في مجتمعنا الإماراتي والعربي أيضا».

وقال هشام عبدالله السمان المدير التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «ندرك مكانتنا كواحدة من المؤسسات التي تفخر بانتمائها لنسيج المجتمع في الدولة، ونحرص على ترجمة ذلك بالمبادرات المثمرة التي يعود نفعها على كل شرائح المجتمع».

وأضاف: «تأتي رعاية وصل لهذا الحدث رديفًا قويًا لرؤية الإمارات 2021، ومحاورها المختلفة التي تجمع بيننا تحت مظلة المسؤولية الواحدة والمصير المشترك، وأناشد شبابنا الرياضيين في هذه الدورة التحلي بالأخلاق الحميدة وخوض المنافسة النزيهة لإعطاء صورة حضارية لدولتنا الحبيبة أمام ممثلي الفرق العربية وجماهير المشاهدين حول العالم».

وتعقد اللجنة المنظمة صباح اليوم قرعة البطولة بفندق ملينيوم المطار بدبي بمشاركة مندوبي 14 ناديا من مختلف الأندية العربية.

وأشاد عوض سامي منسق عام البطولة بالعدد الكبير من الفرق المشاركة وقوتها، وأوضح أن اعتذار بعضها جاء لأسباب خاصة بها لكن المنافسة في البطولة ستكون غاية القوة وسوف يبرز عدد كبير من نجوم اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا