• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

عبدالملك: نتوقع أن تفرز الانتخابات أفضل العناصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

أقر إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تواريخ انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لاتحادي ألعاب القوى وكرة السلة التي حددتها اللجنة التنفيذية المشكلة لإدارة الانتخابات بالاتحادين السلة وألعاب القوى وذلك لاستكمال الهيكل الإداري الذي سيواصل قيادة الاتحادين للدورة 2005-2008 وحتى نهاية أولمبياد بكين والتي يترأسها عبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة وقد روعي في تحديد المواعيد أن تتناسب مع ظروف كافة الأطراف المعنية إضافة إلى تطبيق اللوائح المنظمة لانتخابات مجالس إدارات المؤسسات الرياضية التابعة للهيئة .. وجاءت المواعيد على النحو التالي:

بالنسبة لاتحاد كرة السلة تم تحديد يوم (19) مارس الجاري موعداً لتوجيه الدعوة من الاتحاد إلى الأندية وإرسال استمارات الترشيح لتقديم مرشحيها لعضوية الاتحاد لشغل المنصب الشاغر في مجلس الإدارة ويوم (24) مارس موعداً لارسال استمارات الترشيح من الأندية إلى الاتحادات .. ويوم (2) أبريل المقبل موعد تسليم ملف الاجتماع للأندية .. أما يوم (9) أبريل المقبل فهو الموعد المحدد لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية والتي سيتم خلالها إجراء الانتخابات.

اتحاد العاب القوى حدد يوم (20) مارس الجاري موعداً لتوجيه الدعوة من الاتحاد إلى الأندية لتقديم مرشحيها لرئاسة وعضوية الاتحاد في موعد لا يتجاوز يوم (25) مارس الجاري لإرسال استمارات الترشيح من الأندية إلى الاتحادات .. ويوم (3) أبريل المقبل موعد تسليم ملف الاجتماع للأندية .. ويوم (10) أبريل المقبل فسيكون لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية والتي ستجرى خلالها عملية الانتخاب.

وأكد إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة حرصه على تعزيز وترسيخ مبادئ الممارسات الديمقراطية على الساحة الرياضية .. مشيراً إلى أهمية أن تكون انتخابات حره تعكس واقع الحرية والتعبير عن الرأي الصادق الذي نسعى إلى ترسيخه.

وقال: يتعين على الأندية أعضاء الجمعية العمومية دراسة الموقف جيداً واستخدام صلاحياتها في ترشيح عناصر أصحاب الكفاءة والخبرة والتي لديها الرغبة والقدرة نحو خدمة العمل الرياضي وإضافة الجديد لأم الألعاب ولعبة كرة السلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال