• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أنت مجنون تشعل الأزمة بين كاسانو وكابيللو!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

ذكرت صحيفة ''آس'' الاسبانية الرياضية أنه من الواضح أن أنطونيو كاسانو مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم دخل مجدداً في خلافات مع المدير الفني الايطالي فابيو كابيللو وذلك لعدم قيام المدرب بإجراء تبديل ثالث في صفوف الفريق في المباراة الماضية أمام برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن ''الايطالي (كاسانو) ليست لديه مشكلة بشأن التحدث إلى المدرب بشكل صاخب وصريح حيث قال له: إنك مجنون كيف لا تجري التغيير الثالث؟.. وأضافت الصحيفة: كاسانو كان متلهفا على النزول إلى ملعب كامب نو ولكن كابيلو لم يعتقد أن ذلك ضروريا.. ولم يرض كاسانو أو بقية زملائه بالفريق عن تصرف كابيلو بعدم إجراء التبديل الثالث. وانتهت المباراة التي جمعت بين برشلونة وضيفه ريال مدريد يوم السبت الماضي في الدوري الاسباني بالتعادل3/3 وجاء هدف التعادل لبرشلونة في الثواني الاخيرة من المباراة وسجله الارجنتيني ليونيل ميسي.. وتسبب ذلك في شن هجوم من قبل وسائل الاعلام على كابيلو لانه لم يجر التبديل الثالث لاضاعة الوقت وهو الشيء الذي كان من الممكن أن يحرم برشلونة من التعادل واقتسام نقاط المباراة.

وكان كاسانو دخل في خلافات سابقا مع كابيلو في 30 أكتوبر الماضي عقب المباراة التي خاضها الفريق أمام ناستيك دي تاراجونا.. واستبعد ريال مدريد المهاجم كاسانو من التشكيل الاساسي للفريق على الرغم من أن علاقته بالمدير الفني تحسنت حديثاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال