• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

منتخبنا الأولمبي يخسر أمام كوريا 1/3

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

أمين الدوبلي:

تلقى منتخبنا الأولمبي خسارته الثانية أمس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أولمبياد بكين أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

جاء الشوط الأول كورياً خالصاً سيطر فيه المنتخب الكوري على الكرة طوال الوقت وكان الأكثر إيجابية على المرمى وخطورة ونجح لاعبوه في إحراز هدفين عن طريق اللاعبين هان دونة وون، ولي سونج هيون في الدقيقتين 21 و 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم كوريا.

وكان الشوط الثاني هو شوط الأفضلية لمنتخبنا الأولمبي حيث عادت إليه السيطرة والخطورة وأحرز عادل صقر هدفنا الوحيد في الدقيقة الخامسة ثم تزايدت خطورة الأبيض وتوالت هجماته بفضل تغييرات ديبون ولكن لم تترجم الى أهداف حتى تمكن اللاعب الكوري هان دونج وون من إحراز الهدف الثالث لكوريا، وهو الهدف الشخصي الثاني له. وبهذا يرتفع رصيد كوريا الى 6 نقاط حصيلة الفوز على اليمن والإمارات وظل رصيد الإمارات بلا نقاط في انتظار مباراة الجولة الثالثة أمام اليمن يوم 28 الجاري باليمن.

بدأت المباراة هادئة، انحصر خلالها اللعب بوسط الملعب لأن الحذر الدفاعي كان العنوان الأبرز عند الفريقين.. ومع مرور الوقت بدأت تنشط الجبهة اليسرى لكوريا الجنوبية بقيادة لي كيون هيو مع هان دونج دون وكيم سيونج يونج، وبدأت السيطرة تميل لصالح المنتخب الكوري ولكن بلا فاعلية بعد (5) دقائق، واكتفى الفريق الكوري بالتمرير من وسط الملعب وإرسال بعض العرضيات غير المؤثرة التي تصدى لها حارسنا علي خصيف والمدافعون علي جمعة الزعابي وطلال عبدالله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال