• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

غل ام بي 3 من فيليبس بسعة 1 جيجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مارس 2007

أظهر صورتك العصريّة للعالم أثناء استماعك إلى موسيقى تسجيلات MP3 ووسائط windows الصوتية بواسطة الجهاز الأنيق SA5531 بسعة 1 جيجابايت من مجموعة الأجهزة الإلكترونية الصغيرة GoGear. لشركة فيليبس، يتميّز بصغر حجمه، وسهولة حمله، ،تشغيل تسجيلات موسيقيّة لمدّة 10 ساعات.

وجاء في بيان صحفي: يسمح جهاز SA5531 بتحويل الموسيقى والبيانات عبر الناقل USB 0.2 ويمكن وصل الأجهزة المزوّدة بناقل البيانات التسلسلية المباشر، بمنفذ USB الموجود في الكمبيوتر الشخصي مباشرةً بدون الحاجة إلى أيّ كيبل. سيتعرّف الكمبيوتر لديك على الجهاز تلقائياً على أنّه ناقل بيانات تسلسليّة USB قابل للإزالة يخزّن كميات كبيرة من البيانات علما بإنّ نظام Windows 89 يتطلّب محرّكات إضافيّة، ما يسمح لك بسحب الملفّات بسهولة وإفلاتها بواسطة برنامج Windows Explorer أو مجلّدات Apple ما بين الكمبيوتر لديك والجهاز.

وجاء: وإلى جانب تشغيل الموسيقى أو الاستماع إلى الراديو، يمكنك أيضاً تسجيل ملاحظات أو رسائل تذكير خاصة بالعمل أو المدرسة، بالإضافة إلى قوائم المشتريات، وأرقام الهاتف - وحتى كلمات الأغنيات. وإن ضغطت على زرّ التسجيل وتكلّمت في الميكروفون المضمّن، يتم ضغط الرسائل الصوتية وتسجيلها إمّا في الذاكرة الداخلية المضمّنة أو على بطاقة الذاكرة الخارجية. وهكذا، تمنح وظيفة التسجيل الصوتي Voice Recording Function، مسجّلاً صوتياً سهل الحمل، يسمح بتسجيل أيّ شيء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال