• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مليونا مكالمة تلقتها «عمليات» شرطة أبوظبي في 9 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مليونين، و126 ألفاً و754 مكالمة، عبر رقم هاتف الطوارئ 999 على مستوى أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، كما تلقت 203 رسائل نصية ضمن مشروع 5999 لذوي الاحتياجات الخاصة، عبر خدمة الرسائل النصية، وذلك خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الجاري.

ودعا العقيد ناصر سليمان المسكري، مدير إدارة العمليات في شرطة أبوظبي الجمهور لعدم التردد في الاتصال بغرفة العمليات، والإبلاغ عن أي حوادث يتعرضون لها على مدار الساعة وفي جميع الأوقات، مشيراً إلى حرص العاملين في غرفة العمليات على تقديم أفضل الخدمات وأجودها للجمهور، وإدارة البلاغات والتعامل معها، والتنسيق مع الأجهزة المعنية لتحقيق سرعة الاستجابة المطلوبة.

وأشار إلى أن غرف العمليات توفر وسائل اتصال مبسطة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق برنامج مخصص لاستلام الرسائل النصية، مزوداً بقاعدة بيانات تشمل جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة،  المسجلين لدى مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وآخرين من نفس الفئة، مما يسهل الوصول إليهم عند الطلب. وذكر أن شرطة أبوظبي قامت بتوفير خدمات وطرق اتصال ميسرة لذوي الاحتياجات الخاصة، لتسهيل عملية التواصل مع هذه الفئة من المجتمع، وتلبية احتياجاتهم، ويأتي ذلك جزءاً من استراتيجيتها في تقديم أفضل الخدمات لشرائح المجتمع كافة، وفق أعلى المستويات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض