• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لرفع مستوى الخدمات

بلدية أبوظبي تطلع على اقتراحات المواطنات في الفلاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

ابوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

زارت بلدية مدينة أبوظبي مجلس حسنة صالح المصعبي في منطقة الفلاح الذي حضره أكثر من 15 سيدة من سكان المنطقة، ضمن استراتيجية النظام البلدي للتواصل والمشاركة مع أفراد المجتمع.

ويسعى النظام البلدي من خلال هذه الزيارات لرفع مستوى الشراكة المجتمعية الهادفة، ومد جسور التواصل مع المواطنين، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، وذلك بهدف تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات على الصعد كافة، وإشراك المجتمع للوصول إلى المتطلبات الأساسية للسكان للارتقاء بمستوى المعيشة بشكل مستمر، وتوفير سبل الحياة الرغيدة كافة.

وأشارت البلدية إلى أن المجلس يهدف إلى جانب الاستماع إلى اقتراحات السكان ومتطلباتهم واحتياجاتهم، إلى توعية السكان وغرس قيم المحافظة على المظهر العام للمدينة والابتعاد عن السلوكيات غير البناءة مثل إتلاف المرافق والممتلكات، وتشجيع أفراد العائلات على المشاركة المجتمعية وتعزيز الأدوار المجتمعية لهم، وأهمية زرع هذه القيمة في نفوس الأبناء، وذلك من خلال تنظيم عدد من اللقاءات وحضور المجالس في الأحياء السكنية، وتنظيم ورش العمل المتخصصة. وقد تمحورت مطالب ومقترحات المشاركين في المجلس حول أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق العامة، وتعزيز مكونات البنية التحتية القادرة على مواكبة النمو السكاني والتنمية في منطقة الفلاح.

وتلخصت أهم اقتراحات المجلس في ضرورة توسيع خريطة الحدائق الترفيهية، وأهمية تخصيص ملاعب للأطفال تتناسب مع احتياجاتهم وفقاً للمعايير الصحية والبيئية ومواصفات الأمن والسلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض