• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أنه يخطط بنفسه لكل نشاطاته الفنية

هزاع الرئيسي: «أول عشق» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

يحصد المطرب الإماراتي هزاع الرئيسي النجاحات التي حققها آخر ألبوماته «أول عشق»، الذي أطلقه مؤخرا، وهو الأول له بعد انضمامه إلى شركة «روتانا» للإنتاج والتوزيع الفني، والثاني بعد ألبوم «آخر أخباري» عام 2009، ويعتبر هزاع هذا التعاون بداية الطريق إلى الانتشار العربي الذي طالما سعى إليه، وقد أطلق أيضاً فيديو كليب «يا قلبي آه» بالتزامن مع الألبوم، ويتميز هزاع بجمال صوته وعذوبته، وهو فنان نشيط، طموح، لا يتأخر في بذل أي مجهود يجعله أكثر شهرة ونجومية.

مراد اليوسف (دبي) - تحدث هزاع عن الردود التي تلقاها على ألبوم «أول عشق» الذي أطلقه حديثا، وقال: «أحمدُ الله على التوفيق الذي حظيت به، بعد الثناءات والتهاني التي وصلتني بسبب الرضا والإعجاب بألبوم «أول عشق»، وأعتبر أني جنيت وحصدت ما زرعت، بعد أكثر من عام أمضيته في التحضير والتجهيز لهذا الألبوم، فقد بذلت خلاله جهداً كبيراً حتى تخرج الأغنيات بأفضل ما يكون على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع، وهو ما أعتبره أنه تحقق بعد الرضا الذي أتلمسه من الآراء التي أسمعها».

«السامري والخبيتي»

يعد ألبوم «أول عشق» باكورة التعاونات بين الفنان هزاع الرئيسي وشركة «روتانا» ويحتوي الألبوم على عشر أغنيات، متنوعة الألوان والإيقاعات مثل السامري والكويتي والخبيتي، ويغلب عليها الطابع الخليجي، ويأتي «أول عشق» بعد تحضيرات استمرت أكثر من عام، ويقول هزاع: «منذ انضمامي إلى «روتانا» وأنا متفائل، وبعد إطلاق الألبوم زاد التفاؤل لدي، ولا أخفي أن المسؤولية باتت أكبر الآن، وما أنجز هو بداية النجاح الذي أتمنى أن يكلل مسيرتي مع «روتانا»، وقد تحدثت في السابق عن سعادتي واعتزازي بشهادة سالم الهندي عندما أشاد بانضمامي لشركة روتانا وأعتبره مهما لها».

أما ما يمثّله هذا الألبوم لهزاع، فيقول عن ذلك: «أعتقد أن «أول عشق» سيشكّل نقلة نوعية، غير تقليدية على مسيرتي الفنية، ومن خلاله سأنتقل إلى جمهور أكبر وأوسع، يجتاز الإمارات والخليج، عبر قنوات روتانا ووسائلها التسويقية، حيث سيصل صوتي إلى جميع أنحاء الوطن العربي».

وأضاف: «وهو ما بدأ يتحقق بعدما تلقيت دعوات لمجموعة من النشاطات الخارجية في الدول العربية، إلى جانب حضوري افتتاح «روتانا كافيه» في دبي، والذي منحني فرصة اللقاء مع كبار أهل الفن الخليجي والعربي، حيث جرت مجموعة مـن الحــوارات التي فرحت بها، خاصة وأنني تلقيــت ثناءً جميلاً من عدد من الفنانين حول ألبومي الجديد والنقلة التي وضعتها من الناحية الموسيقية فيه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا