• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

معرض «النخبة» يختتم اليوم وسط اهتمام بالمشاريع المحلية

شركات عقار عربية تسعى للاستفادة من رواج السوق الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تدرس شركات عقار عربية وخليجية فرص التوسع في السوق الإماراتي خلال العام الحالي، للاستفادة من حالة النشاط التي يشهدها السوق المحلي منذ أكثر من عام.

وقال مشاركون في معرض النخبة العقاري، الذي تختتم فعالياته بأبوظبي اليوم، إن ارتفاع العائد الاستثماري بالدولة يشجع كثير من شركات التطوير العقاري لتنفيذ مشاريع بالدولة، فضلاً عن اهتمام بعقد الشراكات مع الشركات المحلية بهدف بالحصول على فرص تسويق المشاريع العقارية بالدولة.

وأكدوا لـ «الاتحاد» أن العائد الاستثماري بالإمارات يتراوح بين 8 و12%، وهو ما يعد من أعلى المعدلات العالمية، ما يسهم في جذب العديد من المستثمرين للسوق المحلي.

ويشارك في فعاليات معرض النخبة العقاري بمركز أبوظبي للمعارض «أدنيك» نحو 41 شركة، حيث عرض المشاركون نحو 140 مشروعاً بقيمة تتراوح بين 4 و5 مليارات دولار (15 إلى 18 مليار درهم)، فيما استقطب المعرض نحو 6 آلاف زائر للمعرض، بحسب شركة «جلوبال إسكان» المنظمة للحدث.

وقال سعيد عبدالله عباس مدير قسم العقار في «تي ماس» العقارية الكويتية، إن الشركة تدرس حالياً التوسع في السوق الإماراتي للاستفادة من حالة الطفرة العقارية التي تشهدها الدولة حالياً، موضحاً أن «تي ماس» قامت مؤخراً بتملك أراضٍ بمنطقة جميرا فيلدج بدبي؛ بهدف تنفيذ مشروع سكني يتألف من 4 أبنية، ويضم نحو 250 وحدة سكنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا