• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عمر عبدالرحمن: نستفيد من أنصاف الفرص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

أوضح عمر عبد الرحمن نجم «الزعيم» أن العين استفاد من الأخطاء التي ارتكبها الجزيرة، واستثمرها في تسجيل هدفيه بفضل الخطة التي طبقوها في المباراة، مؤكداً أن الضيف لم يكن منافساً سهلاً، وأنهم احترموه، لأنهم كانوا يدركون أنه قوي. وأشار إلى أنهم فرضوا سيطرتهم على أحداث اللقاء، وقاموا ببناء هجمات متواصلة على مرمى الحارس علي خصيف، ما مكنهم من تحقيق الفوز.

وقال: «حققنا فوزاً مهماً قبل توقف الدوري، وهو ما يمنح الفريق فرصة الحصول على راحة كبيرة خلال الفترة القادمة، أحياناً ربما تحصل على فرصة واحدة، وتنجح من خلالها في تسجل هدف، ولكن ربما يعاندك الحظ في بعض المباريات في عدم التسجيل، رغم حصولك على العديد من الفرص، والعين يحرص دائماً على الاستفادة من أنصاف الفرص لهز الشباك».

من ناحية أخرى منحت جماهير العين «عموري» لقب رجل المباراة في التصويت الذي يطرح على حساب النادي الرسمي، بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد نهاية كل مباراة مباشرة، وانحصرت المنافسة بين الثلاثي عمر عبدالرحمن، والبرازيلي فليبي باستوس، والكوري الجنوبي لي ميونج جوو.

كما حظي «برنامج» مباراة العين والجزيرة الذي يعكف على إعداده إعلام نادي العين قبل كل مباراة يخوضها «الزعيم» على ملعبه، بتقدير لافت من الإعلاميين والجماهير، وذلك للتنوع والتطور الملحوظ الذي بدا عليه أخيراً في المادة التي تحتويها صفحاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا