• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبطال دو» تنطلق لاكتشاف المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بمشاركة أكثر من 2000 لاعب، انطلقت في أبوظبي منافسات «أبطال دو» لاكتشاف المهارات الشابة، بالتعاون مع الدوري الإسباني لكرة القدم، وقال ميشيل سالجادو، مدير البطولة:« مسرورون من مباريات اليوم والانطلاقة في أبوظبي رائعة، ونتابع اللاعبين المتفوقين هذا الموسم بدقة؛ لأنهم يتمتعون بالمقومات التي تسمح بإمكانية احترافهم مستقبلاً، وبرهن الشباب والفتيات اليوم عن مهارات رائعة تجعلنا نتشوق لرؤية المزيد من اللاعبين الموهوبين».

ومن جانبه، قال فرناندو سانز، المدير العام للدوري الإسباني للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «من خلال منصات فريدة من نوعها مثل منصة «أبطال دو»، يمكننا منح الشباب فرص اكتشاف الأبطال بينهم، ومن مشاهداتي في هذا اليوم، يمكنني القول، إن لدينا من الآن أبطال محتملون. وتمنح المبادرة شباب الإمارات فرصة اكتشاف المواهب الواعدة، بينهم لتحقيق أحلامهم باحتراف كرة القدم، ما يجعلها مبادرة سبّاقة، وتتماشى تماماً مع رؤية الدولة الهادفة إلى الاستثمار في التنمية البشرية.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»: «كان هذا اليوم الافتتاحي لمباريات منصة أبطال دو لكرة القدم، ونرى رؤيتنا لهذه المبادرة تبصر النور فعلاً، وسعداء بهذه النتيجة وبرؤية شغف اللاعبين الشباب في كرة القدم ومهاراتهم وتصميمهم على تطويرها لمواصلة حلمهم باحتراف كرة القدم دولياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا