• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بوكير راضٍ عن النتيجة

كوزمين: «الأحمر» نجا من العقاب!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عبر الروماني اولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، عن رضاه عما قدمه لاعبوه أمام دبا الفجيرة وتحقيقهم الفوز في هذه الفترة الحساسة من التحضيرات قبل خوض نهائي دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن الأداء تأثر نتيجة الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون. في الوقت نفسه لفت إلى أن الأهلي أضاع العديد من الفرص، وفي كرة القدم من يهدر الكرات يتعرض لعقوبة سريعة، وعلى هذا الأساس من حسن حظ الأهلي أنه نجا من هذا العقاب، خاصة أنه كان يحتاج إلى المحافظة على معنوياته قبل مواجهة جوانزو الصيني.

وأرجع كوزمين التحسن الذي طرأ على أداء الفريق في الشوط الثاني إلى التغييرات التي أجراها، والتي أسهمت في تحسن المستوى عن الشوط الأول، ومنحت الفريق مزيداً من السيطرة والتفوق على مجريات اللقاء، ولولا غياب التوفيق لنجح الفريق في إحراز عدد كبير من الأهداف.

ومن جانبه اعتبر الألماني ثيو بوكير، مدرب دبا الفجيرة، الخسارة أمام الأهلي في هذا التوقيت أمراً طبيعياً، خاصة أن منافسه فريق قوي وكبير وينافس ليس فقط على بطولة الدوري ولكن أيضاً على لقب البطولة الآسيوية. وقال بوكير: قدمنا مباراة هجومية طيبة أمام فريق قوي مثل الأهلي، ورغم الخسارة إلا أنني راضياً عن أداء اللاعبين وعن المستوى الطيب الذي قدموه.

وشدد بوكير على أن المتابع لفريقه يدرك جيداً مدى التطور الذي طرأ عليه على مدار الأشهر الثلاثة التي تولي فيها المسؤولية، مؤكداً أن القادم أفضل لدبا الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا