• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المريخ يهزم الموردة بالثلاثة ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

سيبويه يوسف:

في آخر بروفة قبل لقاء القطن التشادي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية حقق المريخ الفوز على الموردة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التجريبية التي شهدها استاد المريخ، جاءت المباراة سريعة في شوطها الأول الذي تقدم فيه المريخ بهدفي هيثم طمبل وعبد الحميد السعودي، حيث قدم المريخ عرضاً متميزاً. وفي شوط اللعب الثاني تراجع فيه أداء المريخ رغم أنه أحرز الهدف الثالث عن طريق مهاجمه عبد الحميد السعودي، واستطاع فريق الموردة ان يقدم تجربة إعدادية جيدة للمريخ، حيث ذكر مدرب الموردة محمد محيي الدين الديبة في تصريحات صحفية عقب المباراة أن فرقه أفضل بكثير من فريق القطن التشادي ولذلك يتوقع ان ينتصر المريخ على القطن بأكثر من ثلاثة أهداف. وأضاف أنه لعب أمام المريخ باستراتيجية يتوقع ان يلعب بها فريق القطن أمام المريخ من أجل المحافظة على تقدمه في مباراة الذهاب بأنجمينا.

وعلى صعيد آخر تواصل إعداد الهلال بمعدلات مكثفة بعد أن تم رفع الحصص التدريبية إلى 3 تدريبات في اليوم بعد انضمام لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني لمعسكر الفريق رغم أن هيرون ريكاردو بدا منزعجاً من تدني مستويات اللياقة لدى لاعبي الهلال العائدين من معسكر المنتخب الوطني. وأشار إلى ان التقرير الذي تقدم به مسؤول اللياقة به الكثير من الإشارات السالبة والمزعجة وحمّل ريكاردو الجهاز الفني للمنتخب الوطني مسؤولية تدني مستويات اللياقة وأعادها إلى ضعف التدريبات التي يتلقاها نجوم الهلال مع المنتخب الوطني إضافة إلى عدم إشراك بعضهم في المباراة الوحيدة التي لعبها الفريق أمام نظيره الإثيوبي بأديس أبابا.

وعلى ذات الصعيد لا يزال الشارع الهلالي يترقب موعد مباراة السبت أمام الزمالك بترقب يشوبه الحذر، فيما بدأت أعداد كبيرة من جماهير الهلال في الإعداد مبكراً للسفر إلى القاهرة لمساندة الفريق في مباراة السبت أمام الزمالك بعد ان أعلنت الخطوط الجوية السودانية عن تخفيضات كبيرة في أسعار التذاكر لمشجعي الهلال تبلغ 35% من قيمة التذكرة بالإضافة إلى تبرع شركة الطيران بتكلفة ترحيل بعثة الهلال إلى القاهرة مجاناً في إطار دعمها ومساندتها لمشوار الهلال الإفريقي.

وفي غمرة هذا الترقب أعلن الفلكي السوداني المعروف محمد عوض عن تنبئه بإقصاء الزمالك عندما ذكر أن تعديل تاريخ المباراة من الثامن عشر إلى السابع العاشر سوف يمنح الهلال فرصة إحراز الهدف الأول باعتبار ان التاريخ القديم للمباراة يقع في لب كسوف الشمس ويتوقع ان يتسبب في خسارة الهلال لولا تعديل موعد المباراة الذي أبعدها عن يوم الكسوف وأعطى الهلال فرصة أفضل، وأضاف الفلكي أنه يتوقع أن يفشل الزمالك في تسجيل هدف في الشوط الأول بسب الدفاع المستميت للاعبي الهلال الذين سيلعبون بروح عالية وحضور ذهني. وذكر الفلكي محمد عوض أن التوقعات التي ذكرها تتفوق على توقعات سيد حسن الشيمي وحسين أبوزيد من كبار علماء الفلك المصريين.

وعلى صعيد مختلف تنطلق اليوم فعاليات الاسبوع الرابع للدوري الممتاز بمباراتين حيث تجمع المباراة الأولى فريق جزيرة الفيل والميرغني كسلا بمدني، جزيرة الفيل له 4 نقاط وللميرغني نقطة واحدة، وفي الخرطوم يلتقي الأهلي مدني والخرطوم (3) في مباراة يتوقع ان تأتي مثيرة من واقع أداء الفريقين في الدوري الممتاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال