• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

عودة بيتر شيك للمنتخب في لقاء ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

يستعد منتخب جمهورية التشيك لملاقاة نظيره الألماني، في المباراة الحاسمة التي تقام هذا الشهر في إطار مباريات المجموعة الرابعة بتصفيات بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا عام ،2008 بأفضل تشكيل لديه.

وأكد كاريل بروكنر- المدير الفني للفريق التشيكي في براغ لدى إعلان قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب استعدادا للمباراة التي تقام ببراغ في 24 من الشهر الجاري- أن القائمة ستشهد عودة المصابين، وفي مقدمتهم بيتر شيك حارس تشيلسي الانجليزي الذي سيرتدي خوذة واقية أثناء اللعب بعد تعافيه من الكسر في الجمجمة الذي تعرض له.

وفي الإطار نفسه ضم المدير الفني عدداً من اللاعبين التشيك الحاليين والسابقين في الدوري الالماني، ومنهم توماس جلاسيك ويان بولاك لاعبا نادي نورنبرج، ويان كولر لاعب دورتموند السابق.

وكان استبعاد المدير الفني لديفيد ياروليم لاعب نادي هامبورج، وييري ستاينر لاعب نادي هانوفر بمثابة مفاجأة للاعلام التشيكي، حيث خلت القائمة التي ضمت 20 لاعباً من الوجوه الجديدة، وشملت 15 لاعباً من المشاركين في بطولة كأس العالم الاخيرة، بشكل يؤكد رغبة المدرب في الاعتماد على عنصر الخبرة.

وشدد بروكنر على أهمية مباراة ألمانيا، وأضاف أن صانع ألعاب المنتخب ولاعب نادي الارسنال الانجليزي توماس روزيكي تعافى من إصابته وسيشارك مع زملائه في معسكر الفريق يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن المباراة ستحسم صدارة المجموعة الرابعة بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط (10 نقاط) وتفوق ألمانيا بفارق الاهداف، وتأتي ايرلندا في المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال