• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الشرقي أعاد ترتيب الدفاع لبنان في مهمة صعبة أمام عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

يقف منتخب لبنان الأولمبي أمام مهمة صعبة لتعويض خسارته المفاجئة في فيتنام صفر-2 عندما يستضيف نظيره العماني اليوم على ملعب بيروت البلدي، في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة الى اولمبياد بكين ،2008 وفي مباراة ثانية تلعب اندونيسيا مع فيتنام.

ويدرك اللبنانيون صعوبة المهمة رغم خوضهم المباراة على ارضهم، إذ إن العماني قادم بمعنويات عالية بعد فوزه المستحق 3-صفر، وسيكون صاحب الضيافة مضطرا بالتالي إلى تعويض خيبته الطارئة بتحقيق نتيجة ايجابية قد تخلط الاوراق من جديد وتعزز آماله في حجز احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني.

ورغم سقوطه في فيتنام فإن المنتخب اللبناني قدم مباراة جيدة شابها عدم ايجاده الطريق الى الشباك، وهو الامر الذي قد يتكرر لافتقاده الى خدمات مهاجمه زكريا شرارة المصاب، كما هي حال الظهير الايسر محمد حمود، والمدافع حسين الامين.

وسيتسلح المدير الفني للمنتخب اللبناني عدنان الشرقي بقائد الصفاء خضر سلامة، اكثر اللاعبين خبرة ضمن المجموعة، وهو الذي عاد الى مستواه المعروف مؤخرا، مساهما بحلول فريقه في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري اللبناني التي يتصدرها الانصار حامل اللقب.

ويضاف الى سلامة زميله في الصفاء ومدافع المنتخب الاول علي السعدي الذي يتوقع ان يشغل مركز قلب الدفاع، الى جانب أحد ابرز اكتشافات الموسم مع الانصار معتز بالله الجنيدي، سعيا الى تلافي الاخطاء القاتلة التي وقع بها خط الظهر امام فيتنام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال