• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام مميز للنسخة السادسة

الكلباني بطل رماية وزارة شؤون الرئاسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رفع المشاركون في بطولة وزارة شؤون الرئاسة للرماية بنسختها السادسة أسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على اهتمامه الكبير ودوره الريادي في دعم منتسبي ومنتسبات وزارة شؤون الرئاسة والجهات الحكومية الملحقة بها وتعزيز نجاحاتهم في المناسبات الرياضية والاجتماعية التي تقام على نطاق الوزارة.

جاء ذلك في ختام البطولة التي أقيمت على مدى 3 أيام في ميدان كراكال للرماية بنادي ضباط القوات المسلحة وسط مشاركة 85 رامياً ورامية، وذلك ضمن خطة المسابقات والبطولات المعتمدة في أجندة اللجنة الرياضية بوزارة شؤون الرئاسة.

حضر اليوم الختامي للبطولة الدكتور عبدالله الريس مدير عام الأرشيف الوطني نائب رئيس اللجنة الرياضية في الوزارة وحسن الحمادي مدير إدارة قسم العلاقات وخدمة العملاء في وزارة شؤون الرئاسة، وعبيد المزروعي مدير عام نادي كراكال للرماية إلى جانب أعضاء اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة، وعدد غفير من الموظفين ومحبّي رياضة الرماية.

وحظيت البطولة التي استضافها «نادي كراكال للرماية» بتنافس كبير في فئتي الرجال والسيدات من موظفي وزارة شؤون الرئاسة والجهات الحكومية التابعة لها، وأسفرت نتائج الختام عن فوز محمد الكلباني بلقب «فئة الرجال»، وحلّ ثانياً عمير الحميري، وجاء ثالثاً سيف الخروصي، وجاء رابعاً خالد السويدي، فيما حلّ خامساً طاهر صديقي. وفي فئة السيدات ظفرت هدى الظاهري باللقب، وجاءت شيماء الكعبي في المركز الثاني، وحلّت مريم الحوسني في المركز الثالث، ثم جاءت عائشة الخاطري في المركز الرابع، أما المركز الخامس فكان من نصيب جميلة الزرعوني.

وأشاد الدكتور عبدالله الريس بتواصل بطولة الرماية للعام السادس على التوالي والمشاركة الكبيرة التي تؤكد تفاعل منتسبي الوزارة في الأنشطة الرياضية، مؤكداً أهمية البطولة في أجندة المسابقات طوال العام وانعكاسها الإيجابي على مردود عطاءات الكوادر الوظيفية المشاركة، منوهاً على أن المستوى الفني للرماة المشاركين يؤكد على دور البطولة في إعدادهم وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم، متقدماً بالتهنئة للفائزين، ومشيداً باستضافة نادي كراكال للرماية لمنافسات البطولة، لافتاً الى أن اللجنة الرياضية حريصة على دعم مسيرة الموظفين بالأنشطة التي تسهم في تخفيف ضغوطات العمل اليومي وتساعدهم على تحقيق التواصل والتلاقي بأجواء إيجابية.

من جهته، أشاد الرامي محمد الكلباني بطل فئة الرجال بالنجاحات الكبيرة التي حققتها البطولة، وما سجلته من مشاركة قوية وفاعلة على صعيد الرماة والراميات، مؤكداً أن اللقب الذي حققه جاء بالجهد والانتظام في التدريبات والتركيز على الأهداف والتصميم على الهدف، متقدماً بالشكر والتقدير لجهود وزارة شؤون الرئاسة على تنظيم مثل هذه المناسبات التي تساعد على اللقاء والتواصل الاجتماعي بغض النظر عن نتائج البطولة.

بدورها أعربت بطلة السيدات هدى الظاهري عن سعادتها الكبيرة وارتياحها للنتيجة الرائعة التي سجلتها في ختام الدور النهائي وحصولها على اللقب، مؤكدة أن التدريبات اليومية ومستوى التنافس عند الراميات أسهم بوصولها إلى هذا المستوى المتقدم، مشيدة بالدور الكبير لوزارة شؤون الرئاسة في تنظيم وعقد أهم البطولات الرياضية لمنتسبي ومنتسبات الوزارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا