• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نخيل» و«سنتارا» ينشأن منتجعاً شاطئياً وحديقة مائية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «نخيل» عن نيتها لعقد شراكة مع «سنتارا» للفنادق والمنتجعات، وذلك لإنشاء منتجع بطاقة 550 غرفة في جزر ديرة أحدث وجهة سياحية في دبي.

وسيكون المنتجع الشاطئي أول مشاريع شركة «سنتارا» في الإمارات، وسيضيف اسم عالمي آخر إلى المجموعة المتزايدة من علامات الفنادق التجارية في دبي.

وسيكون المنتجع الجديد والحديقة المائية على مقربه من مشاريع «نخيل»، «ديرة مول» و«السوق الليلي في جزر ديرة»، التي ستضم من بينهم 6,400 من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويشار إلى أن محفظة «سنتارا» تضم 14,000غرفة فندقية عبر67 فندقاً ومنتجعاً وتعمل تحت 6 علامات تجارية في آسيا والمحيط الهندي وأفريقيا والشرق الأوسط،

حيث إن العديد من منشآتها البارزة تقع في مواقع مميزة في المدينة والمنتجعات والشواطئ.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»: «نحن ملتزمون بالشراكة مع العلامات التجارية المرموقة للفنادق العالمية وذلك لاستقطاب مفاهيم سياحية جديدة إلى دبي وذلك تماشيا مع رؤية دبي السياحية، وشراكتنا مع (سنتارا) تعتبر مثالاً آخر لذلك». وأضاف لوتاه: «نحن سعداء لاختيار أحد أكبر مشغلي الفنادق في تايلاند الاستثمار في دبي وإتاحة الفرصة لنا لخلق مفاهيم أخرى فريدة من نوعها في جزر ديرة».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي ل «سنتارا» للفنادق والمنتجعات: ‬نحن ‬نبحث ‬دائماً ‬عن ‬استكشاف ‬فرص ‬جديدة، ‬وذلك ‬لتوسيع ‬استراتيجية ‬محفظة «‬سنتارا» ‬في ‬الأسواق ‬الدولية.‬دبي ‬بالنسبة ‬لنا ‬تعتبر ‬مدينة ‬رئيسية ‬ومع ‬خبرة ‬ونجاح «‬نخيل» ‬في ‬السوق ‬نحن ‬نثق ‬بأنها ‬ستكون ‬الشريك ‬المثالي ‬لنا ‬للتطوير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا