• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتنمية» يزوِّد مدارس الإمارات الوطنية بمختبرات كمبيوتر متنقلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

قدم صندوق أبوظبي للتنمية مساهمة مالية لمدارس الإمارات الوطنية، وذلك بهدف تزويد المدارس بمختبرات كمبيوتر متنقلة ومجهزة بباقة من البرامج التعليمية التي سيتم تفعيلها بالتكامل مع المناهج العربية، بالاستعانة ببرنامج تدريبي يتم تقديمه لمعلمي المناهج الوطنية.

وبهذه المناسبة، أشاد معالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، بمبادرة صندوق أبوظبي للتنمية والمنحة المالية التي قدمها لمدارس الإمارات الوطنية، وقال إن صندوق أبوظبي للتنمية سبّاق دائماً في دعم المؤسسات الوطنية، وهو شريك في النجاح الذي تحققه المؤسسات الوطنية.

وأكد معاليه أن المنحة ستدعم العملية التعليمية في المدارس من خلال رفد المختبرات بأجهزة حديثة ومتطورة في عالم التقنية.

ومن جهته، قال سعادة محمد سيف السويدي، مدير صندوق أبوظبي للتنمية، إن الصندوق يقوم بتنفيذ برنامجه الخاص بشأن المسؤولية المجتمعية، في إطار الشراكة في التنمية المحلية والخارجية، مشيراً إلى أن مدارس الإمارات الوطنية مؤسسة تعليمية تستحق كل الدعم والمساندة، لما توفّره من تعليم نوعي عالمي.

وأضاف: إن الصندوق يعطي أولوية لدعم المؤسسات التعليمية انطلاقاً من إيمانه بأن التعليم جزء مهم وكبير من عملية تطوير الموارد البشرية وتهيئتها للمشاركة في عملية التنمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا