• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بدر العلماء لـ «الاتحاد»:

5 جولات ترويجية لقمة أبوظبي العالمية للصناعة حتى سبتمبر 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

حاتم فاروق (أبوظبي)

حاتم فاروق (أبوظبي)

تعكف القمة العالمية للصناعة والتصنيع حالياً على تنظيم 5 جولات ترويجية أخرى للتعريف بالدورة الأولى للقمة التي تستضيفها أبوظبي العام المقبل، بهدف إشراك أكبر عدد من قادة الشركات وصناع القرار في القطاع العام وممثلي المؤسسات ذات النفع العام في مجال الصناعة العالمية، حسب بدر سليم سلطان العلماء عضو مجالس قمة الأجندة العالمية.

وقال العلماء لـ «الاتحاد»، إن الجولات الترويجية المتبقية تشمل كلاً من العاصمة الصينية بكين، والعاصمة الأميركية واشنطن على هامش اجتماعات مجلس الأعمال الأميركي الإماراتي، وجولة ترويجية على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، وجولة ترويجية على هامش معرض الصناعة الكبير هانوفر ميسي، الذي يعقد في مدينة هانوفر الألمانية، وأخيراً جولة ترويجية في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأضاف عضو مجالس قمة الأجندة العالمية، أن القمة العالمية للصناعة قامت خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، بثلاث جولات ترويجية أخرى شملت كلاً من نيويورك وطوكيو، والعاصمة البريطانية لندن، مؤكداً أن القمة احتلت موقع الأولوية على جدول أعمال مجلس الأجندة العالمية حول مستقبل الصناعة هذا العام، حيث استفادت من استضافة العاصمة أبوظبي لقمة مجالس الأجندة العالمية الأسبوع الماضي للترويج للقمة.

وقال العلماء «أظهر أعضاء مجلس الأجندة العالمية التزاماً كاملاً بالمساعدة في الترويج للقمة على المستوى العالمي، وبتزويدها بالدراسات والريادة الفكرية والخبرات التي تحتاج إليها لتكون الصوت المعبر عن قطاع الصناعة على المستوى العالمي، بالإضافة إلى دورها في وضع أجندة الحوار العالمي حول قطاع الصناعة».

وأكد أن أعضاء مجالس قمة الأجندة العالمية أكدوا أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك كافة المميزات التي تؤهلها لتكون المنصة الأولى عالمياً لصياغة مستقبل قطاع الصناعة بما يعود بالمنفعة على الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا