• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

دبي الوطني يطلق قرض المكتب للأفراد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

دبي-الاتحاد: أطلق بنك دبي الوطني ''قرض المكتب'' وهو منتج جديد يوفر لعملاء البنك إمكانية الاستفادة من قروض الرهن لشراء العقارات التجارية في إمارة دبي.

ويأتي هذا المنتج الجديد امتداداً طبيعياً لموقع بنك دبي الوطني، أحد أكبر موفري قروض الرهن لشراء المساكن في الإمارات وذلك عبر مجموعة منتجات قروض السكن التي حققت نجاحاً ضخماً في الدولة.

صمم قرض المكتب من بنك دبي الوطني للأفراد الراغبين في شراء وتملك مساحات مكتبية، خصوصاً وأن الطلب عليها في دبي قد أصبح شديداً خلال السنوات الأخيرة. ويوفر المنتج الجديد لمواطني الإمارات والمقيمين فيها إمكانية الحصول على قرض رهن بحد أقصى يبلغ أربعة ملايين درهم لشراء مكتب من قائمة معتمدة من المطورين العقاريين سواء في أبنية مكتملة البناء أو قيد الإنجاز.

وقال سوفو سركار رئيس المجموعة للعمليات المصرفية للأفراد في بنك دبي الوطني: ''يمثل قرض المكتب من بنك دبي الوطني فرصة للأفراد الراغبين في شراء عقارات تجارية حسب طلبهم سواء لتعزيز نمو أعمالهم أو كاستثمار للمستقبل. وبنك دبي الوطني هو من بين أكبر مانحي قروض الرهن للسكن وبالتالي يمثل المنتج الجديد امتداداً طبيعياً لأعمالنا.''

ويحق للأفراد من الموظفين أو من أصحاب العمل الخاص التقدم للحصول على المنتج وتعتمد قيمة القرض على سعر المبيع الأصلي للعقار أو على القيمة السوقية للعقار. كما أن بمقدور عملاء البنك الاختيار بين سعر فائدة عائم أو ثابت إضافة إلى حصولهم على موافقة مسبقة لتمكينهم من العثور على العقار التجاري المناسب لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال