• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

افتتحت المعرض السنوي لعضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي

الرومي تؤكد حرص الدولة على دعم المشاريع النسائية الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أكدت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية أمس أن دولة الإمارات العربية المتحدة أولت اهتماماً كبيراً بالمشاريع الصغيرة، وبالذات العنصر النسائي في هذا المجال تأكيدا لأهمية مشاركتها الفاعلة في تعزيز النمو الاقتصادي.

وقالت، عقب افتتاحها المعرض السنوي لعضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي، إن الدولة فتحت أمام النساء المجال للدخول في سوق العمل لتعزيز مشاركتهن في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالإمارات.

وأشادت بدور مجلس سيدات أعمال أبوظبي في دفع المشاريع الصغيرة قدما وتوفير الدعم للدخول في أسواق الدولة.

حضرت الافتتاح المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وعضوات الهيئة التنفيذية للمجلس وعدد كبير من سيدات الأعمال والمواطنات من صاحبات المهن والمشاريع في أبوظبي.

ويتضمن برنامج المعرض، الذي يختتم فعالياته غدا، عروضا لفرق شعبية وفقرات تراثية والعديد من الأنشطة الترويجية والتسويقية التي تهدف لتقديم الدعم والمساندة الإدارية والفنية للمواطنات من صاحبات المشاريع والمهن للتعريف والترويج لمنتجات وخدمات شركاتهن.

من جانبها، رفعت المهندسة الجابر أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمهما ورعايتهما لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وللنشاطات وللفعاليات التي ينظمها وحرصهما على توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للمرأة المواطنة وبما يعزز من دورها في مجمل الحياة الاقتصادية في إمارة أبوظبي والدولة بصورة عامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا