• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

استعراض استعدادات الدولة لاستضافة مؤتمر مرض السكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

دبي - '' وام '': استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في قصر زعبيل أمس الدكتور لوك هندريكس المدير التنفيذي لمؤتمر مرض السكر الذي يزور البلاد حاليا.

وجرى خلال اللقاء استعراض الاستعدادات الخاصة باستضافة دولة الإمارات لمؤتمر مرض السكر العالمي الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي في العام 2011

وقد رحب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالتئام المؤتمر في رحاب مدينة دبي مؤكدا سموه على توفير كافة أسباب النجاح لهذا الحدث الطبي العالمي الذي يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط بحضور نحو 15 ألف مشارك من أطباء وعلماء وباحثين في مجال هذا المرض الذي بات يؤرق شريحة واسعة وأعدادا كبيرة من البشر.

إلى ذلك أشاد الدكتور هندريكس بالبنية التحتية للمعارض خاصة ما يتميز به مركز دبي التجاري العالمي من سمعة طيبة وقاعات مجهزة للمؤتمرات والمعارض ما يؤهله لاستضافة وتنظيم أهم المؤتمرات والمعارض العالمية في كافة المجالات.

حضر اللقاء سعادة قاضي سعيد المروشيد مدير عام دائرة الصحة والخدمات الطبية وسعادة هلال ســـعيد المري مديــر عام مركز دبي التجاري العالمي إلى جانب عدد من المسـؤولين بدائرة التشريفات في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال