• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

10 آلاف قطعة أرض للمواطنين في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والمتابعة الحثيثة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بسرعة إنشاء المدن السكنية المتكاملة وتوفير الأراضي والمسكن الملائم والحياة الكريمة للمواطنين، استعرضت لجنة تخصيص الأراضي والمساكن للمواطنين في أبوظبي خلال اجتماعها أمس بمقر ديوان سمو ولي عهد أبوظبي برئاسة سعادة جبر محمد السويدي مدير الديوان رئيس اللجنة وبحضور ممثلين عن كبريات الشركات العقارية الوطنية في الإمارة، أهم المستجدات والتطورات المتعلقة بإنشاء المدن السكنية المتكاملة في إمارة أبوظبي. وقدمت شركة القدرة العقارية عرضا تفصيليا حول المجمع السكني المتكامل المزمع إنشاؤه في كل من أبوظبي والعين. كما استعرضت شركة الدار العقارية تصوراتها وعرضت نماذج ومجسمات لمشاريعها في مجال المدن العصرية المتكاملة خصوصا النموذج الخاص ببناء مجمعات سكنية راقية وفق أحدث المواصفات في منطقة الفلاح بأبوظبي وثلاث مناطق في مدينة العين. كما قدمت شركة صروح العقارية عرضا لأهم التطورات المتعلقة بمشاريعها في مجال الإسكان.

وحث سعادة جبر السويدي ممثلي الشركات العقارية على بذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء فيما يتعلق بإنشاء المدن السكنية المتكاملة في المناطق المختلفة من الإمارة لتوفير المسكن الملائم والحياة الكريمة للمواطنين. كما ناقشت اللجنة البنود المطروحة على جدول الأعمال حيث استعرضت دائرة البلديات والزراعة في أبوظبي أهم التطورات المتعلقة بتوفير الخدمات في المناطق التي تم توزيعها في وقت سابق ولم تصلها الخدمات حتى الآن.

وأشار المهندس عبد الوهاب الجابري مدير إدارة الأراضي والأملاك إلى أن الأمور تسير وفق الخطط الموضوعة والعمل بدأ فعليا في العديد من المناطق وسيتم إنجاز الخدمات فيها قبل نهاية العام الحالي موضحا أنه تم توفير نحو 10 آلاف قطعة أرض سيتم توزيعها على المواطنين الذين صدرت بحقهم مراسيم منح أراض في الإمارة خلال الفترة الماضية.(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال