• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

ختام التصفيات النهائية لبطولة مدارس الشارقة للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

أقيمت بقاعة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج التصفيات النهائية لبطولة المدارس لمنطقة الشارقة التعليمية بمشاركة 85 لاعباً من جميع المراحل التعليمية لمنطقة الشارقة التعليمية وقد اسفرت التصفيات النهائية عن النتائج التالية:

المدارس الثانوية فاز اللاعب عبدالرحمن محمد علي من مدرسة معاذ بن جبل بالمركز الأول وعبدالكريم علي عبدالكريم من مدرسة أحمد بن حنبل بالمركز الثاني. وللمرحلة الإعدادية فاز اللاعب سالم عبدالرحمن من مدرسة علي بن أبي طالب بالمركز الأول وعمرو رجالي السوسي من مدرسة الصالح الخاصة بالمركز الثاني. وفي المرحلة الابتدائية العليا فاز اللاعب فهد محمد علي من مدرسة المزايا الخاصة بالمركز الأول واللاعب محمد عمر اليافعي من مدرسة محمد الفاتح بالمركز الثاني. أما في المرحلة الابتدائية فقد فاز اللاعب فهد سعيد الزرعوني من مدرسة الزهور الخاصة بالمركز الأول وفاز اللاعب أحمد ابراهيم تاج الدين من مدرسة الزهور الخاصة أيضاً بالمركز الثاني.

أما في مرحلة التعليم الأساسي فقد فاز اللاعب عبدالله سهراب من مدرسة القاسمية للتعليم الأساسي بالمركز الأول ويليه اللاعب زيد محمد الغزالي من مدرسة الصالح الخاصة بالمركز الثاني. هذا وقد أقيمت التصفيات باشراف الحكم الدولي رجائي السوسي المدير التنفيذي للنادي والاستاذ الدولي فؤاد الطاهر والمدرب إحسان جواد. هذا وتجرى التصفيات النهائية لبطولة المدارس على مستوى الدولة في الرابع عشر من الشهر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال