• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

دبي للاستثمار يعتزم طرح مساحات للمكاتب بـ5 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

دبي - ''الاتحاد'':كشف مجمع دبي للاستثمار، المملوك بالكامل لـ''دبي للاستثمار''، أمس عن تأجيره أكثر من 8 ملايين قدم مربعة من المساحات المخصصة المكاتب كما أنه يعتزم عرض ما يفوق 20 مليون قدم مربعة على المستثمرين في غضون الأشهر الخمسة عشر المقبلة بتكلفة تفوق 5 مليارات درهم.

وقال عمر المسمار، مدير عام ''مجمع دبي للاستثمار'': ''يتزايد الطلب على المكاتب في دبي مع الازدهار الاقتصادي الحاصل في الإمارة ورغبة العديد من المستثمرين تأسيس أعمال فيها. ومع ندرة المساحات المخصصة للمكاتب يواجه المستثمرون صعوبات في إيجاد مساحات تناسبهم''.

وبدأ التخطيط لمجمع دبي للاستثمار خلال العام .1997 وقد اجتذب استثمارات في مجال تطوير المساحات المخصصة للمكاتب بقيمة تفوق 5 مليارات درهم. وصمم مشروع المكاتب، الذي تم تأجيره بالكامل، لاستقطاب مقار الشركات والمكاتب الإدارية والمهنية والعيادات الطبية والنشاطات العقارية والخدمات والأعمال التجارية.

وأضاف المسمار: ''تلقينا مجموعة من الطلبات لعدد من المستثمرين الذين اطلعوا على الإمكانيات التي يوفرها ''مجمع دبي للاستثمار'' من حيث المساحات المخصصة للمكاتب والبنية التحتية عالية المستوى المكملة للتطور الاقتصادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال