• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

إنشاء مركز للأرصاد الجوية والزلازل في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

وافق المجلس الوزاري للخدمات خلال اجتماع عقده أمس برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة على إنشاء مركز للأرصاد الجوية والزلازل يتبع لوزارة شؤون الرئاسة وذلك بالتنسيق مع الجهات العلمية والفنية المعنية بالدولة.

واطلع المجلس خلال اجتماعه الدوري على جملة من التقارير الوزارية والاتحادية منها الخطة الاستراتيجية لمعهد التدريب والدراسات القضائية وما وقعه من شراكات تدريبية مع عدد من المؤسسات والمعاهد العالمية المتخصصة في التأهيل القضائي والعدلي.

كما اطلع المجلس على تقرير عن اجتماع الدورة السادسة للجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية التي عقدت بأبوظبي يومي 12 و''13 ديسمبر الماضي.

واطلع على تقرير عن نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها وفد من الدولة إلى العاصمة الإيطالية روما خلال الفترة من السادس إلى التاسع من فبراير الماضي.

ونظر المجلس في نتائج أعمال الدورة العادية الـ 112 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب الذي استضافته العاصمة المغربية في 31 يناير الماضي وكذلك نتائج المؤتمر الثاني والستين لمجلس وزراء الصحة العرب لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد يومي ''23 و 24 يناير الماضي بدولة الكويت. '' وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال