• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شركة تزيد الرواتب ·· وعمالها يحطمون السيارات ويعتدون على مدير مواطن!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

دبي- سامي عبدالرؤوف:

وافقت إحدى الشركات الكبرى في مجال المقاولات في دبي'' أ.س'' على مطالب عمالها البالغ عددهم 5000 عامل رغم عدم قانونية ما تقدموا به، وقامت بزيادة رواتبهم بمقدار 60 درهما شهريا، في حين قام العمال صباح أمس بالامتناع عن العمل لليوم الثاني على التوالي والتجمهر والنزول إلى الشارع في موقعي السكن بمنطقة سنابور والقوز.

كما قام العمال بأعمال شغب وتحطيم زجاج سيارات وبوابات حديدية تابعة للشركة التي يعملون فيها، وامتد تجاوز العمال إلى التعدي بالضرب على مواطن يشغل منصب مدير بالشركة المذكورة.

وقررت وزارة العمل الحرمان الدائم من العمل بالدولة للعمال المحرضين وحرمانهم من مكافأة نهاية الخدمة والتنسيق مع الجهات المختصة لتسفيرهم.

صرح بذلك لـ ''الاتحاد'' سعادة حميد بن ديماس وكيل وزارة العمل المساعد، لافتا إلى أن معالي الدكتور علي الكعبي وزير العمل أمر بتعويض الشركة عن خسائرها من خلال منحها 250 تصريح عمل بدون رسوم ، بدلا عن العمال الذين سيتم تسفيرهم ، موضحا أن السلطات المختصة في دبي تستعد لترحيل وتسفير 250 عاملا اعتبروا أنهم المحرضون على أعمال الشغب والمصرون على التوقف عن العمل رغم حصول الزيادة في الرواتب، مشيرا إلى أن الوزارة خاطبت في الصباح الباكر أمس الشركة بتحديد من يقفون وراء الإضراب وهو ما حدث بالفعل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال