• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تكريم الفائزين في البطولة الدولية لليخوت الشراعية الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

حصد لاعبو مدرسة الإمارات للشراع في نادي تراث الإمارات 6 جوائز تقديرية على إثر مشاركتهم في البطولة الدولية المفتوحة لليخوت الشراعية الحديثة التي نظمتها المدرسة يومي 9 و10 مارس الجاري في مقر نادي أبوظبي للرياضات البحرية بمنطقة كاسر الأمواج.

وتوّج الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للشراع رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، وسعادة محمد سيف النيادي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لنادي تراث الإمارات، وسعادة عتيق بن قنون الفلاسي نائب المدير للأنشطة والمراكز في النادي الفائزين في البطولة بفئاتها المختلفة، خلال الحفل الختامي للبطولة مساء أمس الأول في مسرح القرية التراثية. وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب عاصم عدنان عبداللطيف، ثم ألقى سعادة محمد سيف النيادي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لنادي تراث الإمارات كلمة قصيرة، وبعدها بدأ حفل تكريم الفائزين وهم: فريد ريك قروقونو من نادي زوارق دبي فى المركز الأول لفئة الأوبتمست (مبتدئين)، وحمود سالم الزيدي من مدرسة الإمارات للشراع في المركز الثاني، ودينيس والزال من نادي دبي البحري في المركز الثالث.

أما فى فئة الأوبتمست (ناشئين) فقد فاز نيتن والس من نادي دبي البحري بالمركز الأول، وسيف إبراهيم الحمادي من مدرسة الإمارات للشراع بالمركز الثاني، وأوليفر قروقونو من نادي زوارق دبي بالمركز الثالث، بينما حصل حسن عيسى التميمي من دولة قطر على المركز الأول لفئة الأوبتمست (شباب)، وجاء سعيد سالم الزيدي فى المركز الثاني من مدرسة الإمارات للشراع، وميتشل لو من نادي زوارق دبي فى المركز الثالث.

كما حصل ماركوس أوكونيل على المركز الأول من نادي زوارق دبي ضمن فئة الليزر 4,7 (ناشئين)، في حين حلّ طلال سالم الزيدي من مدرسة الإمارات للشراع في المركز الأول في فئة 4,7 (شباب)، ونال عادل خالد محمد من نادي دبي البحري المركز الأول لفئة الليزر ريديال، ومثله سامي عبدالوهاب الكوهجي من مملكة البحرين بفئة الليزر ستاندارد.

وتم تكريم أوليفر لامبريل من نادي زوارق دبي الحاصل على المركز الأول لفئة التوب، وويليام روبين من نادي جبل علي بالمركز الأول أيضاً لفئة الكاتمران، في حين حصل بيتر تونكين من نادي أبوظبي للشراع على المركز الأول في فئة الزوجي المفتوح، وفيليب لووتس من جمعية أبوظبي لليخوت على المركز الأول لفئة الكروزر.

وفي نهاية الحفل تمّ تبادل الهدايا التذكارية بين النادي والوفود المشاركة في البطولة، وقدّم وفد الكويت ثلاث هدايا الأولى إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس نادي تراث الإمارات تسلمها نيابة عن سموه سعادة محمد سيف النيادي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لنادي تراث الإمارات، والثانية إلى إدارة نادي تراث الإمارات، والثالثة إلى الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، كما قدّم رئيس الوفد القطري هديتين تذكاريتين إلى الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، وإلى إدارة نادي تراث الإمارات. بينما قدم سعادة محمد سيف النيادي وسعادة عتيق بن قنون الفلاسي نائب المدير للأنشطة والمراكز هدية تذكارية إلى الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيــــــس الاتحاد العربي للشراع رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية وهى عبارة عن مُجسم تراثي لبيت شَعر إماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال